اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الجمعة، 5 أكتوبر 2012

بانتين تطلق تشكيلة جديدة غير مسبوقة للعناية بالشعر

ستشرع بانتين في تسويق تشكيلة جديدة من المنتجات غير المسبوقة الخاصة بالشعر بالمغرب، حيث سيكون هذا التسويق الأكبر في تاريخ هذه العلامة التجارية ويستهدف مليوني مغربية.
وقد كشفت بانتين، الرائدة في منتجات العناية بالشعر، عن تشكيلتها الجديدة من المنتجات في حدث استثنائي أقيم في المركب التجاري موروكو مول.
هذا وتضمّن برنامج السهرة عرضا لتسريحات الشعر وعرضا أولا على جدار مائي وكذلك الإعلان عن مجموعة المنتجات الجديدة من طرف ضيفة الشرف الممثلة التركية توبا بيوكيستون، كما تمّت دعوة أسماء كبيرة في مجال الموضة والعناية بالشعر، فضلا عن بعض الشخصيات المرموقة لحضور هذا الحدث.
وقبل يوم من الحدث، قامت بروكتر أند غامبل و الفنانة التركية توبا بيوكيستون بزيارة لجمعية التضامن النسائي التي ترأسها السيدة عائشة الشنا، حيث تبادلت الممثلة حديثة العهد بالأمومة أطراف الحديث مع الأمهات. وخلال هذه الزيارة، قدّمت بانتين للجمعية هبة عبارة عن منتجات الشركة وأهدت لنزيلات الجمعية جلسة تجميل في بادرة استثنائية سمحت للنساء بقضاء لحظة ممتعة بمعية معشوقتهن، ومستفيدات في نفس الوقت من التشكيلة الجديدة للعناية بالشعر قبل طرحها في السوق.
” وفي هذا الإطار، يقول عمر الشناوي، المدير العام لبوكتر أند غامبل شمال إفريقيا “نحن نسعى إلى تخليص مليوني مغربية من الآثار التي يسببها الشعر الجاف وذلك بفضل هذه المجموعة الجديدة من المنتجات الخاصة بالعناية والتي تجعل الشعرجميلا وتحميه يوما بعد يوم وتجعله أكثر صلابة وبصحة جيدة…ولقد تطلب ذلك ثماني سنوات من البحث أنتجنا خلالها  600 نموذج جرّبتها أكثر من 20 ألف مستهلكة في العالم. والنتيجة هي تركيبة أكثر فعالية بنسبة 25 بالمائة من سابقتها. وبالتالي، فإن إطلاق هذا المنتوج يعتبر أحد أهم الأحداث في تاريخ شركتنا بالمغرب”.
تحدي تكنولوجي
مع تقنيات متقدمة، اكتشف خبراء بانتين أفضل بانتين لم يصمم من قبل لإصلاح ومنع تضرر الشعر. إنها تجربة جديدة تماما تقدم بتعبئة جديدة ومع تشكيلة واسعة لتلبية احتياجات شعرك.
احتاج بانتين إلى ثماني سنوات من البحث حيث استخدم فيها خبرائنا تقنيات صناعية أخرى، من أجل فحص الشعر بعمق أكثر من أي وقت مضى والوصول إلى مستوى الجزيئات.
باستخدام النانوتريبولوجيا (دراسة الاحتكاك على المستوى الجزيئي)، كان خبراء بانتين قادرين على معرفة كيف أن مكونات العناية بالشعر تتفاعل لتحقيق أفضل أداء ممكن لبانتين الجديد.
للنزول إلى المستوى المطلوب، استخدم مجهر القوة الذرية (MFA) تقنية مشابهة لتلك المستخدمة من قبل وكالة ناسا لالتقاط صور مفصلة للمريخ. تم تحليل البنية الثلاثية الأبعاد للشعر وتمت دراسة مليون تشكيلة من المكونات مع مناهج متقدمة لنمذجة افتراضية.

تشكيلة غنية بالبروتين :
هل تعلم أن شعرك يتكون من 90 بالمائة من البروتينات؟  والبروتين هو ما يمنح لكل جذع تألقه وشكله. لكن الشعر لا يكون قويا إلا من خلال العناية به بشكل صحيح، وهذا ما يفسر تطوّر التشكيلة الجديدة  لبانتين برو-في المخصصة لتغذية جذور شعرك ومنع ضياع البروتين والحصول على شعر صحي.
بانتين الجديد يقدم حلا لأصل مشكلة الشعر ويضمن شعرا أقوى 10 مرات وأكثر صحة.-
عندما يفقد شعرك بروتيناته، يصبح ضعيفا وغير مغذى بدون لمعان ومن الصعب تسريحه، كما يصبح خشنا ويتشابك بسهولة، وهذا هو السبب في أن الخبراء الذين اكتشفوا بانتين الجديد أجروا بحوثا على البروتينات الموجودة في أطرافه إلى غاية المستوى الجزيئي.
بعد اختبار أكثر من 600 نموذج على 20.000 مستهلكة في العالم، وضعت الصيغة المتقدمة النهائية لبروفيتامين بانتين لمنع فقدان البروتين عن طريق اختراق عميق في جذع الشعرة وتغذيتها من الجذور.
العلاج في ثلاث مراحل (الشامبوان، بعد الشامبوان والعناية) يضمن شعرا صحيا بشكل دائم من خلال مزيج ذكي من المكونات الجديدة لتعطيك أفضل إصلاح لأضرار الشعر.
كفى من مشاكل الشعر. بانتين الجديد الغني بالبروتين يضع بين يديك الحل لشعر صحي دائم.
شعر أكثر شباب وأكثر صحة :
للحصول على بريق حريري، تحتاج إلى شعر مغذي وبشكل خاص، صحيا على المدى الطويل. مع الصيغة الجديدة غير المسبوقة، يعدك بانتين بالحصول على شعر صحي من خلال معالجة المشاكل … في الجذور.
وقد أدت الأبحاث المكثفة التي أجراها فريق بانتين إلى تسليط الضوء على أسباب الحصول على شعر غير الصحي:
-  فقدان البروتين : مقارنة مع الجذور، يفقد طول شعرنا ما يصل إلى ثلاث مرات أكثر من البروتينات، العنصر الرئيسي في بنية كل فروة شعر. إن فقدان البروتين يجعل الشعر أكثر عرضة للتلف والتضرر ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تقسيم أطرافه إذا لم تتم معالجته.
- توازن الترطيب : توازن ترطيب الشعر يؤثر على المظهر والمرونة، حيث ينتج عن التغيرات المناخية أو البيئية شعرا من الصعب مراقبته والعناية به.
- فقدان الطبقة الواقية : تلحق العناصر الميكانيكية والكيميائية العادية ضررا بالشعر وتجرّده من الطبقة الواقية الطبيعية، مما ينتج شعرا باهتا وبدون لمعان.
- الشعر المتكسر : يبقى الشعر عرضة للتلف يوميا، وبدون العلاج المناسب، يمكنه أن يتلف ويصبح هشا ويكسر بسهولة.
لإطالة شعرك، حسّنت بانتين تكنولوجيتها للشعر بحيث تصل إلى جذر المشكلة وتضمن صحة مستدامة، من شأنها أن تعطي شعرك لمعانا طبيعيا.
تحافظ الصيغة الجديدة بانتين  على وعودها بحصولك على شعر أكثر شبابا وأكثر صحة!

hubk

حمل القالب من عالم المدون