اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 9 أغسطس 2012

العربية للطيران المغرب تطلق خدمة جديدة بين مراكش وميلانو

أعلنت العربية للطيران المغرب اليوم أنها ستبدأ خدمة جديدة تربط بين مراكش وأوروبا. ستكمل هذه الخدمة الجديدة والمباشرة الرحلات الحالية للعربية للطيران المغرب القائمة بين الدار البيضاء وميلانو. ستبدأ هذه الخدمة الجديدة يوم 28 أكتوبر، وهو ما يعني أن الشركة ستوفر لعملائها خيارات أوسع للسفر إلى أوروبا.

ستعمل الرحلة الجديدة الأسبوعية بين مراكش ومطار ميلانو برغامو كل يوم أحد، بحيث تغادر الطائرة مطار مراكش الدولي عند الساعة 13:25 لتصل إلى مطار ميلانو عند الساعة 17:55. أما رحلة العودة فتغادر مطار ميلانو برغامو عند الساعة 10:15 وتصل الى مطار مراكش الدولي عند الساعة 12:45. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي). يمكن الاطلاع على برنامج الرحلات الكامل والأجور التشجيعية على الموقع الالكتروني www.airarabia.com.

وتعليقا على الخدمة الجديدة، قال عادل علي ،الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “تعد ايطاليا واحدة من بين الأسواق الرئيسية للعربية للطيران المغرب. وستعزز هذه الخدمة الجديدة رحلاتنا الحالية الى ايطاليا عن طريق ربط مراكش بأوروبا، وهو ما سيوفر للعملاء خيارات أوسع من الرحلات الجوية وبأسعار في متناول الجميع، وفي الوقت نفسه ستساهم في نمو السياحة في المغرب”.

بعد مرور ثلاث سنوات على انطلاقة العربية للطيران المغرب، تستمر الشركة في توسيع نطاق عملياتها وخدماتها من خلال شمول مدن مختلفة من المغرب وإليه. يتألف أسطول العربية للطيران المغرب من طائرات ايرباص A320 ذات الشعبية العالية، وهي الطائرة الأكثر مبيعًا تجارياً على مستوى العالم. وتوفر الطائرة لركابها أفضل حزمة اقتصادية في السوق بمقاعد واسعة ذات مساحة 32 بوصة. وتوفر الشركة لمسافريها الراحة والموثوقية وأفضل مردود مقابل المال أثناء تنقلاتهم بين المغرب والوجهات الأخرى.

hubk

حمل القالب من عالم المدون