اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 9 أغسطس 2012

نوكيا تطلق مسابقة رحلة شهر رمضان المبارك

أعلنت شركة نوكيا عن إطلاق مسابقة “رحلة رمضان” عبر صفحة الفيسبوك المغربية الصفحة المروجة لعرض أحدث الإبداعات من مجتمع المطورين في المغرب، وسوف تستخدم في المسابقة مجموعة من التطبيقات النقالة والمحتوى التي تم إنشاؤها من قبل المطورين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا للتحميل مجانا من متجر نوكيا خلال الشهر الكريم.

بناء على شعبية تطبيقات رمضان العام الماضي، توفر عطاءات نوكيا هذا العام من متجر نوكيا مزيجا من الأدوات والتطبيقات العملية لإشراك مستخدمي نوكيا للاستفادة طوال الشهر الكريم.

وقد تم توفير تطبيق قصص القرآن هذا العام في متاجر نوكيا لتزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى مجموعة من القصص من القرآن الكريم، وهي متوفرة باللغة العربية ويمكن تقاسمها مع الأصدقاء عن طريق الفيسبوك وتويتر والرسائل القصيرة، وبالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين معرفة أفضل العروض لشهر رمضان المبارك في المغرب وأوقات المشاهدة خلال شهر رمضان المبارك.
ولدى نوكيا مجتمع مطورين مزدهر في منطقة الشرق الأوسط التي شهدت نموا كبيرا في السنوات الأخيرة. تهدف أنشطة نوكيا خلال شهر رمضان الحالي إلى تسليط الضوء على بعض من التطبيقات الكبيرة من طرف المجتمع المحلي، وتزويد عملاء نوكيا بمجموعة متنوعة من المحتوى والتطبيقات التفاعلية من أجل ترفيههم وإبقائهم مطلعين خلال شهر رمضان المبارك.”

وستقوم منافسة “رحلة رمضان” عند نوكيا ببث التحديات بشكل يومي باستخدام تطبيق معين كل يوم، مع دخول المشاركين الناجحين في سحب للفوز بمختلف أجهزة نوكيا.

ويقدم متجر نوكيا أكثر من 120،000 تطبيق، ويشغل حاليا أكثر من 15 مليون تحميل طلبات في اليوم الواحد، كما أن لديها أكثر من 100،000 عنصر محتوى متاح لسلسلة 40 جهاز، وأكثر من 32،000 متاحة لأجهزة نوكيا آشا. وقد قامت متاجر نوكيا حتى الآن بالقيام بأكثر من 5 مليارات تحميل تراكمي في حين 505 من المطورين حققوا أكثر من 1 مليار تحميل من خلال متجر نوكيا.

أعلنت شركة نوكيا أيضا خلال هذا الشهر الكريم عن إطلاق الهواتف النقالة في عائلة آشا في المغرب بسعر استثنائي يبلغ 0 درهم. و تقدم نوكيا تصميما أنيقا وتجربة اجتماعية غنية وتكنولوجيا عالية لتحديد المواقع. تقديم برنامج أزيرتي وخبرات شاشات اللمس، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول السريع والسهل لشبكات الإنترنت، والشبكات الاجتماعية المتكاملة، والرسائل، والتطبيقات المصنفة على مستوى عالمي من متجر نوكيا. المنتجات متوفرة عند ميديتل ومتاجر اتصالات المغرب.

hubk

حمل القالب من عالم المدون