اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 14 مايو 2012

فيزا، شريك الإبداع المغربي والعربي في قفطان 2012

في إطار استراتيجيتها لمساندة سوق اللباس الفاخر والإبداع المحلي، تعلن فيزا اليوم عن دعمها لتظاهرة "قفطان 2012"، التي تم تنظيمها بتاريخ 12 ماي الجاري، والتي تأتي كموعد مرموق للخياطة الراقية المغربية والعربية.
وضم هذا الحدث كوكبة من 12 مصمّما مغربيا و عربيا يتم اختيارهم كل سنة بناء على نفس المعايير: الأناقة، الأصالة والتميّز، حيث قدمو إبداعاتهم حول شعار "كنوز ابن طوطة"،ويُعتبر هذا الحدث مناسبة فريدة لإذهال الجمهور وأخذه في رحلة ستقوده إلى آفاق استثنائية وثقافات جديدة.
ويتماشى موضوع "كنوز ابن بطوطة" مع فكرة عالم بدون حدود التي تم تطويرها من خلال حملة "تنقّ ل عبر العالم مع فيزا"، التي تم إطلاقها سنة 2012، والتي تهدف إلى تقديم بطاقات "فيزا بيرميوم غولد، بلاتينيوم وإينفينيت" من خلال حملة تواصل شامل. وتوفّر بطاقات "فيزا بريميوم" للشخصيات جد المهمة مجموعة واسعة من التأمينات منها تأمين على مدار 24 ساعة والتأمين على الشراء وبعض الامتيازات والتخفيضات المتعلقة بكراء السيارات والمؤسسات الفندقية والمطاعم بالإضافة إلى عرض حصري خاص بممارسة الغولف.
هذا وتأتي مساندة "قفطان 2012" في سياق جد مشجع بما أن الأداء الالكتروني يرتفع بالمغرب أكثر فأكثر، حيث تم تداول أكثر من 5 ملايين بطاقة بنكية "فيزا" بالمملكة مما ساهم في الرفع من حجم الأداء بنسبة 20 بالمائة مقارنة مع سنة 2010 . إضافة إلى ذلك، اكدت 85 بالمائة من النساء المغربيات استعمالهن للبطاقات البنكية لشراء منتجات الموضة مثل الملابس والإكسسوارات. وبالتالي، فإن الانضمام إلى تظاهرة راقية مثل "قفطان 2012" يدخل في إطار تطلعات حاملي بطاقاتنا "فيزا".
يقول محمد التهامي الوزاني، المدير العام لفيزا بالمغرب وإفريقيا الغربية والوسطى. " إن مثل هذه التظاهرات الكبيرة تعكس جاذبية المغرب كوجهة سياحية، مع العلم أن "فيزا" التزمت بدعم قطاع السياحة عبر جميع السبل المتاحة من خلال التعاون الوثيق مع الشركاء المحليين بغية تنمية ودعم الاداء الإلكتروني في المغرب".

وتضع "فيزا" نصب عينيها الترويج للأموال النقدية الرقمية كوسيلة للأداء التطبيقي والموثوق في البلدان السائرة في طريق النمو، كما أن "فيزا" لا تهدف إلى تعميم استعمال البطاقة من طرف المستهلك المحلي فقط، بل تضع نصب عينيها تشجيع الأجانب على زيارة المغرب ومساعدتهم في الإنفاق أكثر من خلال توفير بنية تحتية آمنة ومبدعة للأداء من شأنها أن تخوّل لهؤلاء السياح استعمال بطاقاتهم للأداء على الصعيد المحلي، مما سينعكس إيجابا على الصناعة السياحية وبالتالي على الاقتصاد المحلي.

نبدة عن فيزا

فيزا هي شركة تكنولوجية عالمية للدفع تصل المستهلكين والأعمال والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة من خلال استخدام العملة الرقمية الموثوقة والآمنة والسريعة. إن تدعيم العملة الرقمية يتم اليوم عبر شبكات التعامل الأكثر تطورا في العالم فيزانت القادرة على التحكم بأكثر من 20 ألف عملية في الثانية، مع توفير حماية للمستهلكين ضد الخروق إضافة إلى الدفعات المضمونة للتجار. فيزا ليست بنكا ولا تصدر البطاقات أو تمدد الائتمان أو تفرض رسما وضريبة على المستهلكين. ولكن ابتكارات فيزا تتيح لزبائن مؤسساتها المالية المزيد من الخيارات: ادفع الآن مع منتجات الائتمان، وقبل الوقت مع البطاقات المسبقة الدفع، ولاحقا مع البطاقات المدينة. للمزيد من المعلومات، المرجو زيارة الموقع الالكتروني : www.corporate.visa.com

hubk

حمل القالب من عالم المدون