اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الجمعة، 18 مايو 2012

إنطلاق الدورة الثانية لمهرجان كازا ستاند أب وسط متابعة جماهيرية كبرى

بعد النجاح الذي عرفته الدورة الأولى من مهرجان (أصدقاء الفكاهة)، تعود جمعية أصدقاء الفنون لتنظيم الدورة الثانية من هذا المهرجان تحت اسم جديد (كازا ستاند أب – Casa STAND UP)،
والذي ستنطلق فعالياته في 16 من مايو القادم، وتختتم في 20 منه بعروض ومفاجئات ستقدم فوق خشبة مسرح محمد السادس بمدينة الدار البيضاء، تحت شعار "الفكاهة تجمعنا" .
مهرجان ( كازا ستاند أب - Casa STAND UP ) في دورته الثانية سيقدم وعلى مدى خمسة أيام عروضاً فكاهية متنوعة، بمشاركة 19 فناناً من الفكاهيين المغاربة الشباب الذين برزوا خلال السنوات الأخيرة من بينهم : خالد جواج، محمد باسو، أحمد الشركي، صويلح، وعبد الفتاح جوادي الفائز بالدورة الأخيرة من برنامج كوميديا، إضافة إلى رشيد رفيق، ورشا، وعبدو الشامي، وآخرين.
البرمجة الغنية لمهرجان ( كازا ستاند أب - Casa STAND UP ) تستهدف أيضاً الجمهور الصغير من خلال عروض للأطفال سيقدمها كل من الفكاهيين: علي كرويطي، وجناح التهامي، إضافة إلى عروض أخرى فكاهية باللغة الأمازيغية من تقديم الفكاهي رشيد اسلال، بمشاركة الممثل سعيد العربي.
وستستمر فعاليات مهرجان ( كازا ستاند أب - Casa STAND UP ) بتقديم عروض فكاهية من أداء مواهب فكاهية جديدة تم اكتشافها من إدارة المهرجان في خلال مباراة مفتوحة نظمت في شهر يناير من السنة الجارية.
وفي خطوة سباقة من إدارة مهرجان ( كازا ستاند أب - Casa STAND UP )، سيتم الإحتفال بفنان مقتدر يكرم لأول مرة في مساره الفني الكبير الممثل الكوميدي إبراهيم خاي، وذلك بحضور شرفي للممثلة المقتدرة فاطمة وشاي المكرمة في الدورة الأولى من هذا المهرجان، والتي ستقدم عرضاً فكاهياً مدته 20 دقيقة، كإهداء من إدارة المهرجان.
  



 

hubk

حمل القالب من عالم المدون