اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 16 فبراير 2012

"بي إم آي" تنصح عملاءها بـ10 أشياء لإضفاء لمسة رومانسية على زيارتهم إلى لندن


هل فكرت أين ستقضي عطلتك هذا الشهر؟ في حال كانت الإجابة بـ"لا" فلماذا لا تستفيد من رحلات "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي) المتكررة إلى لندن من أجل الاستمتاع بقضاء رحلة رومانسية لا تنسى. تقوم "بي إم آي" بتسيير رحلات مباشرة من المغرب إلى لندن هيثرو عن طريق الدار البيضاء وأغادير ومراكش بإجمالي عدد رحلات يصل إلى 11 رحلة أسبوعياً. وتبدأ أسعار الرحلات ذهاباً وإياباً من 2241 درهماً شاملة الضرائب. ويمكن الحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.flybmi.com .
تعد لندن مكاناً مثالياً لقضاء العطلات بالنسبة للأصدقاء والعائلات والأزواج المتزوجين حديثاً من كافة الأعمار، وكافة الميزانيات، فضلاً عن أن هنالك العديد من الأماكن التي يمكن استكشافها والاستمتاع بها. ومن أجل قضاء رحلة ممتعة لا تنسى وفي ظل وجود مجموعة من أفضل الأماكن التي ينبغي زيارتها إلا أنها لا تحظى بالمعرفة الكافية لدى الزوار مثل غيرها من الأماكن الأخرى، فقد قامت "بي إم آي" بتحديد أهم 10 أشياء ينبغي على المسافرين والسياح فعلها عند زيارتهم إلى العاصمة البريطانية لندن.

1. نزهة هادئة على ضفاف نهر التايمز ...
ربما يكون الطقس بارداً عند التنزه والتمشية على ضفاف نهر التايمز، إلا أن هناك ما يجعل العديد من الأفلام السينمائية تختار التصوير في هذا المكان الجميل. فمما لا شك فيه أنه يعد واحداً من أجمل الأماكن الرومانسية الساحرة في لندن فضلاً عن أنه مجاني لا يتطلب دفع أي رسوم. ويأتي الليل ليضفي مزيداً من التألق على مباني وشوارع المدينة ويصبح المنظر أكثر جمالاً وروعة. لذا توجه إلى جسر وستمينستر واستمتع بإطلالة مشاهد قصر وستمينستر (الذي يعرف أيضاً بمبنى البرلمان البريطاني) وساعة بيج بن الشهيرة.
2. استمتع بقضاء أمسية ثقافية في ساوث بانك ...
بطبيعة الحال لا ينبغي تفويت فرصة مشاهدة أحد العروض في "وست إند"، لكن لماذا لا تحاول شيئاً مختلفاً هذه المرة وتتجه إلى منطقة "ساوث بانك"، التي تعد واحدة من أشهر الأحياء الفنية والثقافية في المدينة، حيث تحتضن المسرح الملكي البريطاني، وقاعة المهرجان الملكي، ودار العرض السينمائي "بي إف آي ساوث بانك" وغيرها من الأماكن الأخرى. وسوف تكتشف كافة العروض التي تتسم بالجودة، وكبار الأسماء التي تقدم أفضل ما عندها.
3. استمتع بمشاهدة عروض مسرحيات الكاتب المسرحي الشهير وليام شكسبير ...
يمكن للسياح من محبي ارتياد المسارح الاستمتاع بمشاهدة العروض المسرحية للكاتب المسرحي الشهير وليم شكسبير، الذي كان يتم تقديم أعماله على مسرح "جلوب" الشهير، فيما يقع على مقربة منه مسرح "شكسبير جلوب" الذي أعيد إنشاؤه على "بانك سايد" في لندن. ويقوم هذا المكان الفريد بتقديم أعمال لشكسبير وآخرين بانتظام.
4. كن على قمة العالم ...
عين لندن أو عجلة لندن من المؤكد أنها لا تخفى على أي زائر للعاصمة البريطانية. تم إنشاء هذه العجلة العملاقة، التي تقع في "ساوث بانك"، في عام 1999 في إطار احتفالات المدينة بالألفية الجديدة، وأصبحت واحدة من أكثر عناصر الجذب في بريطانيا، حيث يمكن ركوبها والاستمتاع بمشاهدة معالم مدينة لندن والمناظر الجميلة من ارتفاع عال.
5. استمتع بتناول العشاء على ضوء القمر على ضفاف نهر التايمز ...
يمكن لزوار المدينة أن يستمتعوا بالأجواء الرومانسية على متن سفينة في نهر التايمز، حيث يتوفر العديد من الخيارات بدءاً من نزهة بحرية للاستمتاع بالمناظر والمعالم إلى تناول وجبة رومانسية لشخصين فيما تتهادى السفينة على صفحة النهر. وأياً كان الخيار الذي ستفضله، فمن المؤكد أنك ستستمتع بمنظر فريد للعديد من أبرز المعالم السياحية في لندن.

6. سافر عبر الزمن إلى مدينة البندقية الساحرة ...
ربما لا تكون العمارة على الطراز الإيطالي، ولا يوجد الكثير من القوارب الضيقة المعروفة باسم الجندول إلا أن "البندقية الصغيرة" هنا تعد جزءاً ساحراً من حي "مايدا فال" في لندن، حيث توفر رحلات بحرية عبر القنوات المائية ومطاعم على الجانبين تتسم بروعتها وجمالها في أي وقت من اليوم.
7. دع الزهور تعبر عنك ...
لا يمكن لزائر أن يكون في لندن وتفوته زيارة حدائق النباتات الملكية المعروفة باسم حدائق كيو التي تعد أشهر وأجمل الحدائق في العالم، حيث تضم مجموعة من أندر أنواع النباتات، والبيوت الزجاجية العملاقة التي تحفظ النباتات في درجة حرارة معينة، والمساحات الخضراء الرائعة.
8. نافورة النصب التذكاري ...
يحرص السياح دائماً على زيارة ميدان بيكاديللي حيث تقاطع الطرق والأماكن العامة والتسوق والترفيه في لندن، فضلاً عن فرصة لالتقاط الصور التذكارية الرائعة عند نافورة النصب التذكاري شافتسبيري.
9. تواصل مع الطبيعة ...
لا تعاني لندن نقصاً في الحدائق الملكية، حيث توفر جميعها فرصاً للمشي والاستمتاع بأشعة الشمس مع الأهل والأصدقاء. ولكن قليلة هي تلك الحدائق مثل "سانت جيمس"، التي يمكن من خلالها رؤية قصر باكينجهام من الجسر الذي يعبر بحيرته الجميلة، فضلا عن أن البحيرة ذاتها تضم مجموعة متنوعة من طيور الحياة البرية، مثل البط والإوز والبجع.
10. زيارة إلى كنيسة "وستمينستر آبي" .. حيث تعقد الزيجات الملكية
تعد كنيسة "وستمينستر آبي" من المعالم التاريخية العريقة في لندن والتي شهدت العديد من الزيجات الملكية، بما فيها الأمير وليام نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز وكيت ميدلتون في 2011. وعلى الرغم من أن الكنيسة مخصصة للزيجات الملكية، فإنه يمكنك زيارتها والتجول عبر أنحائها.
وبعد كل ذلك، لماذا لا تدع "بي إم آي" تصحبك أنت وأحبائك في مغامرة رومانسية لا تنسى إلى لندن. تقوم "بي إم آي" بتسيير 4 رحلات مباشرة أسبوعياً من الدار البيضاء إلى لندن هيثرو، ورحلتين أسبوعياً من أغادير إلى لندن هيثرو، و5 رحلات أسبوعياً من مراكش إلى لندن هيثرو. وتبدأ أسعار الرحلات ذهاباً وإياباً من 2241 درهماً شاملة الضرائب. ويمكن الحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.flybmi.com أو زيارة مكتب وكالة السفر المحلي.
وبالمقابل، يمكن الآن الحجز باستخدام الهاتف الذكي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني http://mobile.flybmi.com .

hubk

حمل القالب من عالم المدون