اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 1 فبراير 2012

أمريكان إيجل أوتفترز تطلق تشكيلة جديدة لموسم الربيع بألوان زاهية


أعلنت أمريكان إيجل أوتفترز عن إطلاق أحدث تشكيلاتها لموسم الربيع في كافة محلاتها بالشرق الأوسط. تتميز التشكيلة بالألوان الزاهية كالوردي والأخضر والأصفر مع لمسات ناعمة، وتستلهم تصاميمها من أجواء الربيع الساحرة التي توحي بأسلوب البساطة والاسترخاء والمرح.
تقدم التشكيلة لفتاة أمريكان إيجل أوتفترز ثلاث مجموعات أساسية وهي Pretty Hip و Bright Things و Bohemian.
مجموعة Pretty Hip: تصاميم هذه المجموعة مستوحاة من السبعينيات وتتميز بطبقاتها الأنيقة والرقيقة مثل بلوزات الشيفون والكنزات بتصاميم مختلفة، حيث يمكن ارتداؤها مع بنطلونات الجينز واسعة الساق. ولإطلالة كاملة تقدم المجموعة المعطف الضيق الطويل والحذاء المخرم الناعم.
مجموعة Bright Things: تتميز بالألوان الجريئة واللمسات العصرية. وكالعادة، يشكل الدنيم أساس المجموعة من خلال تصاميم منوعة من الشورتات. ولموسم الربيع تقدم أمريكان إيجل أوتفترز الكولونات بألوان زاهية، كما تضفي الألوان السادة لمسة رائعة على المعاطف الخفيفة. وتكتمل الإطلالة بالأحذية الرياضية ذات الألوان الزاهية والنقشات المتنوعة.
مجموعة Bohemian: تصاميم فضفاضة وخطوط انسيابية واضحة، وتتميز بالأقمشة المخرمة ونقشات الزهور والرسومات على البلوزات لتعكس روح الانطلاق. أما الفساتين والتنانير الطويلة فأقمشتها ناعمة رقيقة. وتعزز الإكسسوارات الإطلالة وتعكس معاني الحرية، وتتضمن القلادات الطويلة والقبعات والأحزمة الجلدية والحقائب الأنيقة.
وتتسم مجموعة Aerie بالألوان المرحة لتناسب الموسم، وتتضمن درجات منوعة من الألوان الناعمة والخفيفة.
ولأزياء الرجال، تقدم أمريكان إيجل أوتفترز ثلاث مجموعات أساسية للموسم وهي Bright Prep وMaritime ومجموعة Slim Straight Jeans الجديدة.
مجموعة Bright Prep: تضم القمصان ذات الألوان الزاهية والتصاميم المرحة، إلى جانب البلوزات الأنيقة بياقة مفتوحة على شكل حرف V. أما قمصان البولو فألوانها جديدة وزاهية، بينما البنطلونات والشورتات لها تصاميم مختلفة ومنها Prep Fit Cargo وتتميز بأقمشة خفيفة تناسب الموسم.
مجموعة Maritime: إطلالة رائعة بلمسات جديدة مع تصاميم تحاكي أزياء البحارة ومربعات الكاروه التي تميز القمصان، بالإضافة إلى السترات الخفيفة والقمصان القطنية الرقيقة باللون الأزرق الفاتح. أما سترات Anorak فهي من القطع المفضلة خلال الموسم، بألوان تقليدية كالأزرق والأحمر في إشارة إلى النمط البحري.
مجموعة Slim Straight Jeans: وهي ذات تصاميم مختلفة، والبنطلونات في هذه المجموعة منخفضة الخصر ومستقيمة الساق، لاطلالة عصرية، وتتوفر بألوان مختلفة.



hubk

حمل القالب من عالم المدون