اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 1 فبراير 2012

هيوليت باكارد أش بي تفتح الطابعات التقليدية على آفاق جديدة

أعلنت هيوليت باكارد، على هامش مؤتمرها الصحفي Imaging and Printing الذي نظمته يوم 27 يناير بمدينة مراكش، عن مجموعة من المستجدات والابتكارات والتطبيقات والحلول لفائدة المستعملين سواء كانوا أفرادا أو مقاولات متوسطة وصغرى أو مقاولات كبرى والمختصين في مجال فنون الغرافيك.
كما أعلنت هيوليت باكارد عن تبني المستهلكين لتكنولوجيا “أش بي” للطباعة عبر الأنترنيت والتي فاقت سقف 10 ملايين طابعة التي تم تسويقها إلى حدود اليوم.
وصرح عدنان بصري، المسؤول بمجموعة التصوير والطباعة بهيوليت باكارد “الابتكار هو جزء لا يتجزأ من ثقافة هيوليت باكارد وسنواصل السير قدما على هذا النهج” وأضاف قائلا “سنواصل بطبيعة الحال تطوير حلول الطباعة التقليدية، لكن نعتزم في نفس الوقت عرض مجموعة من الابتكارات لمستعملي هذه الخدمات”.
وسائل وخدمات للمقاولات الصغرى والمتوسطة
إن المقاولات الصغرى والمتوسطة مطالبة بالتوفر على أفضل الوسائل خصوصا إذا كانت أمامها فرص قوية للنمو. ابتكارات هيوليت باكارد تساعد هذه المقاولات في مواصلة ضمان نمو زبنائها.
طابعات HP LaserJet و Scanjet الجديدة للمقاولات من كافة الأحجام
تقدم هيوليت باكارد طابعتين HP LaserJet وطابعة HP Scanjet التي تتيح حرية التنقل وتقوم بتثمين عمل المقاولات.
خدمات وحلول للمقاولات
من أجل تسهيل وتثمين طريقة عمل المقاولات، تقدم هيوليت باكارد حلولا وخدمات متميزة.
وفي هذا الصدد يساعد HP Document Processing Services الزبناء على تطوير وتنمية أنشطتهم وتدبير تحول طرق عملهم والتقليص من الكلفة والرفع من إنتاجيتهم. وتتيح هذه الحلول المكتبية للمستعملين الولوج للوثائق الخاصة بهم من أي مكان في أي وقت ومن أي قناة.
وسيلة مثالية لمهنيي التسويق
تعتبر HP Smart Marketing Suite الجديدة حلا مثاليا لتدبيرعمل المقاولة، وهو يساعد رجال الأعمال في تجاوز كافة المشاكل التي تواجههم على مستوى التسويق. ويتكون هذا الحل من باقة من البرامج والخدمات التي تثمن تدفق محتوى التسويق، مع توفير الوقت والتكاليف، وزيادة فعالية قسم التسويق. وقد صممت HP هذا الحل بشراكة مع مجموعة Omnicom Group Inc، المرجع العالمي في مجال التسويق والإعلانات والتواصل.
حلول متنقلة للأفراد والشركات
مع HP أصبحت الطباعة المتنقلة أسرع وأكثر من أي وقت مضى. ويمكن للمستخدمين التركيز على الأنشطة الأخرى ، سواء في المنزل أو في العمل أو أثناء التنقل. مع حلول HP فإن الطباعة المتنقلة تدخل حياة مستخدمي الهواتف المحمولة ، أينما كانوا.
الإبداع في دائرة الضوء
تتيح هيوليت باكارد HP للمستخدمين الاستفادة القصوى من صورهم واستخدامها في العديد من التطبيقات الجديدة. أما بالنسبة لتجار التجزئة فإنهم يستفيدون بشكل كامل من طفرة سوق الطباعة في المحلات، والتي حققت مبيعات قدرها 33 مليار دولار في جميع أنحاء العالم في سنة 2010 ويتوقع أن ينمو بنسبة 4 ٪ سنويا حتى سنة 2014 .
لمزيد من المعلومات حول الابتكارات والحلول التي تقدمها اليوم هيوليت باكارد يرجى تصفح الملف الصحفي الإلكتروني على العنوان التالي: http://www.hp.com/go/InnovationforImpact.

hubk

حمل القالب من عالم المدون