اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 1 ديسمبر 2011

"بريدجستون" تؤسس مصنعاً جديداً لإنتاج إطارات سيارات الركوب في فيتنام


أعلنت شركة " بريدجستون" اليوم عن خططها لبناء مصنع جديد في فيتنام لإنتاج إطارات الراديال لسيارات الركوب. وجاء هذ القرار نتيجة للنمو المتنامي للطلب على سيارات الركوب في العالم. وتبلغ التكلفة الإجمالية لهذا المشروع الاستثماري قرابة 35.5 مليار ين، وسيبدأ المصنع الجديد إنتاج الإطارات في النصف الأول من عام 2014. ومن المخطط زيادة الطاقة الإنتاجية للمصنع لتصل إلى حوالي 24,700 إطار يومياً في النصف الأول من عام 2016.
وسيمثل المصنع الجديد قاعدة تصدير للإطارات التي تباع في أسواق أوروبا واليابان وأمريكا الشمالية وبشكل رئيسي توريد إطارات الراديال لسيارات الركوب لأغراض الاستخدام العام. وقد قامت "بريدجستون" مؤخراً بزيادة إنتاجية في مصنعي نونغ خاي في تايلاند، وكاراوانج في إندونيسيا لتوريد إطارات الراديال لسيارات الركوب إلى هذ الأسواق. وتوصلت "الشركة إلى ضرورة تأسيس مصنع جديد في فيتنام لتلبية تزايد الطلب المتواصل، حيث تم اختيار منطقة دين فو الصناعية في مدينة هاي فونغ الفيتنامية لتكون مقر المصنع الجديد بمساحة تم اعتمادها بعد القيام بتقييم شامل لمجموعة من العوامل منها البنية التحتية، والموقع، والقوى العاملة، والتكاليف.
وتنتج مجموعة "بريدجستون" حالياً إطارات جديدة في 47 مصنعاً موزعاً في 20 دولة. وبإضافة المصنع الجديد بالهند*، المتخصص بإنتاج إطارات الراديال الكبيرة والضخمة المخصصة للقيادة على الطرقات الوعرة للمركبات المستخدمة في قطاعي الإنشاءات والتعدين في الولايات المتحدة، إلى جانب المصنع الجديد في فيتنام، ستملك "بريدجستون" منظومة إنتاج مكونة من 50 مصنعاً يتوزعون في 21 دولة.
وستواصل مجموعة "بريدجستون" العمل على تعزيز طاقة التوريد العالمية وبناء نظام لتوريد منتجات ذات جودة عالية بشكل سريع، وذلك لتلبية الطلب في الأسواق. 

hubk

حمل القالب من عالم المدون