اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 11 يونيو 2014

صوفينار تتسبب في موقف محرج لرامز جلال


قام الفنان الشاب رامز جلال بمقلب جديد من مقالبه المبتكرة و المخيفة في أغلب فناني مصر لكن ضيفة هذا المقلب كانت نجمة فوق العادة. حيث قام رامز جلال بمحاولة إيقاع الفنانة الاستعراضية "صوفينار" نجمة الرقص في الشارع المصري في مقلب جديد من مقالبه الساخنة لكن الحظ وقف له بالمرصاد.

وتسبب الحظ التعيس في تعرض الفنان رامز جلال لموقف محرج أثناء تصويره إحدى حلقات برنامجه الجديد "رامز قرش البحر" الذي سيعرض على شاشة MBCمصر بشكل حصري.

 حيث اتفق فريق الإعداد مع الراقصة صوفينار والمطرب الشعبي محمود الليثى لتسجيل حلقة في برنامج حواري لصالح إحدى الفضائيات دون ذكر اسم رامز جلال.

وتعود القصة إلى ذهاب صوفينار والليثى في السيارة المخصصة لنقلهما لمكان تصوير برنامج رامز جلال، وأثناء دخولهما إلى القرية التي يتواجد بها اليخت الذي يتم تصوير "المقلب" عليه  وأثناء دخولهما من البوابة، توجه أحد رجال الأمن بسؤال إليهما "هو أنتوا داخلين برنامج رامز"، وقتها علمت صوفينار ومحمود الليثى أن هناك مقلبا يدبر لهما.

وهو ما تسبب في أزمة لأسرة البرنامج، وعلى رأسهم رامز جلال مقدم البرنامج الذي قام بتوبيخ الأمن الذي تسبب في مشكلة كبيرة لطاقم البرنامج.

تقوم فكرة البرنامج على فريق الإعداد الذي يقنع نجوم الفن بتصوير أحد البرامج الحوارية على ظهر أحد اليخوت السياحية بمياه البحر الأحمر في الجونة شمال مدينة الغردقة، وأثناء الحوار يقوم بعض الغطاسين بنشر أشلاء صناعية لجثث ودماء على سطح مياه البحر، ثم تقوم سمكة قرش اصطناعية بالاعتداء على اليخت وبه النجم المراد عمل المقلب فيه، ثم يخرج رامز جلال من داخل سمكة القرش ليفاجئ الفنان الضيف أن ما حدث أحد مقالب رامز جلال وفقا لليوم السابع.


hubk

حمل القالب من عالم المدون