اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 10 فبراير 2014

نستله ، تطلق حملة لتوعية المستهلكين بأهمية وجبة الافطار في التغذية لضمان التوازن والصحة الجيدة

نظمت شركة نستله المغرب يوم السبت 8 فبراير ، وجبة افطار شارك فيها أكثر من 200 شخص ، وتندرج هذه المبادرة ضمن حملة تحسيسية تنظمها نستله ، الشركة الاولى عالميا في التغذية والصحة والعافية منذ قرابة 150 عاما - في جميع أسواقها التابعة لمنقطة أوقيانيوسيا وأسيا وإفريقيا .

تهدف شركة نستليه من خلال هذه الحملة إلى توعية المستهلكين بأهمية وجبة الافطار في التغذية ، نظرا للمكونات الاساسية والفيتامينات والاملاح المعدنية التي توفرها ، والتي تلزم لضمان التوازن والصحة الجيدة لجميع أفراد الاسرة .

تستند استراتيجية نستله للتغذية والصحة والعافية على ثالثة ركائز أساسية تمثل جوهر إلتزامها وهي : المذاق  ومتعة الاكل ، التوزان ، والمعلومة الواضحة .

بالنسبة لشركة نستليه ، تترجم الثقافة الغذائية المغربية معاني المتعة والذاق والبهجة والتقاسم ، لذلك كان من الطبيعي بالنسبة للشركة أن يفتتح فرع نستله المغرب هذه التظاهرة الخاصة بالمغرب العربي ، لتحط الحملة رحالها بعد ذلك في الجزائر وتونس .



حضور الاخصائي الدكتور جعفر هيكل ، وهو الأخصائي المعروف في مجال السلوك الغذائي والطب الوقائي بالاضافة إلى أخصائيين و رياضيين وفنانين وصحفيين للتأكيد على أهمية الافطار إحدى أهم الوجبات اليومية التي يتجاهلها العديد من المغاربة .

كان إفطار NHW ( الغذية والصحة والعافية ) مناسبة مثلى للمشاركين للنعرف على البرنامج الدولي '' أكاديمية نستليه للتغذية Nestlé Nutrition Institute الذي حط رحاله في المغرب من 2012 . وهو برنامج مشخص في التربية ، والتوعية ، والبحث ، والتكوين في مجال التغذية . 
على هامش إفطار NHW ، قام أخصائيو قطاع التغذية بتقديم نصائح للمشاركين ، ومنحهم تحليلا مشخصا لوضعهم  الغذائي . 

hubk

حمل القالب من عالم المدون