اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

ستاربكس تطلق صفحتها على موقع الفيسبوك لزبائنها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت ستاربكس عن إطلاق صفحتها الرسمية الخاصة بمنطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على موقع الفيسبوك. وتشتهر سلسلة المقاهي الرائدة عالمياً بمواقعها الإلكترونية المميزة ، حيثأعدت الآن صفحة مخصصة لزبائنها في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على موقع الفيسبوك في إطار سعيها المستمر لتعزيزالتواصل معهم.
تتضمن صفحة ستاربكس الخاصة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الفيسبوك (https://www.facebook.com/StarbucksMiddleEast) سرداً لأهم المحطات في تاريخ ستاربكس، مختارة من حصيلة الشركة الغنية بالتطورات على مستوى العالم والمنطقة. وسيتم تحديث الصفحة بانتظام لتحمل ما تقدمه ستاربكس من عروض ومنتجات مميزة، فضلاً عن آخر أخبار العلامة التجارية. كما يصبح لدىالزوار فرصة لإبداء آرائهم، والتواصل عبر ستاربكس، والانضمام إلى الأنشطة الاجتماعيةلدىمقاهي ستاربكس في المنطقة، والتواصل المباشر مع فريق عمل ستاربكس في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتعليقاً على هذا الحدث، تقول رنا شاهين، المدير الإقليمي للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "في أعقاب نجاح موقعستاربكسالإلكتروني ثنائي اللغة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي تم إطلاقه منذ عام باللغة الإنجليزية ثم أصبح منذ عدة أشهر باللغتين العربية والإنجليزية، فقد أنشأنا الآن صفحة فيسبوك لتكون بوابة جديدة للتواصل بين ستاربكس وزبائنها في أجواء مرحة وغير رسمية. نشعر باعتزاز كبير لإطلاق هذه الصفحة الجديدة، فهي وسيلة مريحة للتواصل والاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات في كل مكان. ومن خلال صفحة الفيسبوك،نسعى في ستاربكس إلىالتواصل المستمر مع الزبائن والاستماع إلى آرائهم وتجاربهم في مقاهينا"
يمكن للضيوف زيارة صفحة ستاربكس الخاصة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الفيسبوك على العنوان (https://www.facebook.com/StarbucksMiddleEast). وما عليك سوى الضغط على زر "Like me" لمعرفة المزيد عن ستاربكس والاطلاع على كافة المستجدات لديها.

hubk

حمل القالب من عالم المدون