اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 1 أبريل 2013

الحاجة الحمداوية تغني ل Avito


مجلة بنت بلادي
بالتعاون مع النجمة الشعبية الكبيرة الحاجة الحمداوية ، أطلق رائد مواقع الإعلانات المجانية على الإنترنت Avito.maحملته الإشهارية الجديدة.
يشترك أكبرموقع الاعلانات المجانية في المغرب Avito.maمع المغنيةالكبيرة"الحاجة الحمداوية للاقتراب أكثر من عدد أكبر من مستخدميه. يتعلق الأمر بحملة إشهارية جديدة ستكون لازمتها أغنية " بايعا وشاريا"، إحدى أكثر الأغاني شعبية للمطربة المغربية. وقد تم تكييف كلمات الأغنية للحملة الإشهارية لتعزيز تنوع العروض المقدمة من طرف Avito.ma.
لقد كانت الحاجة الحمداوية ، التي ساهمت بقوة في إنجاح الأغنية الشعبية، أول من قام بتحديث العيطة المرساوية وتحويلها إلى فن قائم بذاته. فقد تمكنت هذه الفنانة المنحدرة من درب السلطان من تثوير المشهد الفنية في بدايات التلفزة المغربية.فقد طبعت أغنياتها الناجحة "دابا يجي"، "جيتي ماجيتي"، داد وهنيا"، مال حبيبي ليا" و"حنا مادا بينا" ذاكرة أجيال متتالية. وردد أشهر المغنيين الشعبيين المغاربة هذه الكلاسيكيات.
وكما يؤكد سامي بن عبلة ، المدير التسويقي: " لنا الشرف الكبير بهذه الشراكة مع الحاجة الحمداوية . فحضور إيقونة الفن الشعبي في حملتنا يعكس تمام روح مهمتنا".

hubk

حمل القالب من عالم المدون