اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

"لوفتهانزا" تعلن عن تسيير رحلات مباشرة بين الدار البيضاء وفرانكفورت بدءاً من 23 مارس الجاري

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن تسيير رحلات بدون توقف بين الدار البيضاء وفرانكفورت، ليصبح أمام المسافرين من المدينة المغربية مزيداً من الخيارات للاستمتاع بقضاء العطلات الصيفية هذا العام. واعتباراً من 23 مارس الجاري، تعود الخدمة بين المدينتين بمعدل خمس رحلات مباشرة أسبوعياً. وسوف تسهم هذه الرحلات في تعزيز الخدمة الحالية للشركة بين مراكش ودوسلدورف، والتي تعمل بواقع رحلتين في الأسبوع يومي الأحد والخميس.
وتقوم "لوفتهانزا" الآن بخدمة خط الدار البيضاء-فرانكفورت أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والخميس على متن طائرة طراز "إيرباص إيه 321". وتغادر الرحلات الدار البيضاء في الصباح الباكر لتصل إلى فرانكفورت قبل الساعة 7 صباحاً، ما يسمح للمسافرين الذين يواصلون سفرهم إلى أوروبا وأمريكا الشمالية بفسحة كبيرة من الوقت للحاق برحلاتهم التالية. أما بالنسبة للمسافرين الذين تمثل فرانكفورت وجهتهم النهائية، فيمكنهم الاستمتاع بقضاء يوم كامل سواء في اجتماعات العمل أو السياحة.
وبهذه المناسبة، قال فرانك فان دن ستين، المدير العام الإقليمي للخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" في شمال أفريقيا ومالطا والسنغال: "يسر ’لوفتهانزا‘ أن تقدم لعملائها خمس رحلات مباشرة أسبوعياً من الدار البيضاء إلى فرانكفورت، ما يسمح لهم بالمرونة في برنامج سفرهم سواء اختاروا البقاء في فرانكفورت أو مواصلة السفر إلى أي من أكثر من 200 وجهة تخدمها "لوفتهانزا" عالمياً. ولا شك أن هذه أخبار سارة لمسافرينا من المغرب الذين أصبح لديهم الآن مزيد من الوقت والفرص المتاحة للسفر إلى أوروبا وخارجها".
 من الدار البيضاء إلى فرانكفورت
رقم الرحلة
أيام التشغيل
المغادرة من الدار البيضاء
الوصول إلى فرانكفورت
LH1331
السبت، الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الخميس
01:20
06:50

من فرانكفورت إلى الدار البيضاء
رقم الرحلة
أيام التشغيل
المغادرة من فرانكفورت*
الوصول إلى الدار البيضاء*
LH1330
السبت، الأحد، الاثنين، الأربعاء، الجمعة
21:40
23:15
* يرجى ملاحظة أن مواعيد الرحلات قد يطرأ عليها تغيير طفيف على أساس اليوم خلال الأسبوع
وأضاف فان دن ستين: "بالنسبة للمسافرين المتجهين إلى وجهات، مثل واشنطن دي سي ولوس أنجلوس ودلهي وبنجالور، وقريباً هونج كونج، فإنهم سوف يُسرون عند الصعود على متن طائرة ’ملكة الأجواء‘ طراز ’بوينج 747-8 إنتركونتيننتال‘ المجهزة بدرجة رجال الأعمال الجديدة".
وقامت محطة "لوفتهانزا" فرانكفورت بإضافة مبنى التوسعة الجديد "إيه-بلس" في المبنى 1 في مطار فرانكفورت الدولي، ما يتيح الفرصة للمسافرين للاسترخاء في بيئة تنعم بمزيد من الراحة قبل الصعود إلى طائراتهم. وإضافة إلى الـ23 بوابة الجديدة التي ترتبط بسهولة مع الطوابق الموازية لها في المبنى 1 الحالي، سوف يجد المسافرون أيضاً المزيد من متاجر التجزئة وأماكن تناول الطعام، فضلاً عن إمكانية الاستراحة في أي من استراحات "لوفتهانزا" الخمس الجديدة في منطقة "إيه-بلس"، بما فيها استراحات "سيناتور" ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.
وسوف يجد المسافرون أيضاً من الدار البيضاء مزيداً من المرونة مع "لوفتهانزا" عندما تطلق الناقلة خدمة جديدة من ميونيخ إلى فانكوفر على الساحل الغربي في كندا في مايو المقبل إضافة إلى رحلات الربط الحالية من فرانكفورت. ويعني ذلك مزيد من الخيارات أمام المسافرين الراغبين في زيارة فانكوفر التي تحتضن مقار العديد من شركات الأخشاب والتعدين فضلاً عن شركات تقنية المعلومات في المنطقة المجاورة
وفي جدول رحلاتها الجديد لفصل الصيف، سوف يحظى عملاء "لوفتهانزا" بخيارات متعددة لرحلات إلى 218 وجهة تطير إليها الناقلة في 82 بلداً.
وخلال هذا الصيف، سوف تقوم سوياً شركات الطيران التابعة لمجموعة "لوفتهانزا" وهي الخطوط الجوية النمساوية، و"بروكسل إيرلاينز" و"جيرمان وينجز" و"لوفتهانزا" و"سويس"، بخدمة 285 وجهة في 102 بلد تنتشر عبر أربع قارات انطلاقاً من محطاتها في بروكسل ودوسلدورف وفرانكفورت وميونيخ وفيينا وزيوريخ. وسوف تكمل الشركات أيضاً خدمات بعضها بعضاَ عن طريق تقديم رحلات عديدة بنظام الرمز المشترك.

hubk

حمل القالب من عالم المدون