اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 12 فبراير 2013

"الفن و الجامعة" لقاء مفتوح مع الفنان حسن الفد


 بنت بلادي : بلاغ صحفي

في إطار الأنشطة الثقافية والفنية التي تنظمها كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك، جامعة الحسن الثاني المحمدية- الدارالبيضاء، يتشرف الدكتور عبدالمجيد القدوري، عميد الكلية، بدعوتكم لحضور البرنامج الفني "الفن و الجامعة" الذي يستضيف الفنان حسن الفد، وذلك يوم الاربعاء 13 فبراير 2013 في الساعة الثالثة بعد الزوال بفضاء عبد الله العروي بالكلية.
برنامج "الفن و الجامعة" لقاء استثنائي مفتوح، يستضيف كل شهر فنانا أو فنانة طبع(ت) الساحة الفنية الوطنية و الدولية بإبداعاته(ها). هذا اللقاء من إنجاز و تقديم عبد المجيد سداتي و عبد المجيد الجهاد، يهدف إلى فتح نقاش حول النهج الفني و المسار الشخصي و المهني للمبدع الضيف، في جو حميمي ودي، بعيد عن كل الشكليات.
هذا اللقاء هو بمثابة حلقة تواصلية بين الفنان و الطلبة و الأساتذة لتمكين هؤلاء من ولوج عالم الفن و الفنانين. كما سيكون فرصة أيضا للفنان من أجل التفكير و التأمل في تجربته الفنية و الحديث عنها.
حسن الفد
نجم كوميدي مغربي بصم الساحة الفنية بإبداعاته الهادفة. تميز حسن الفد بفكاهته الساخرة ومحاكاته لشخصيات مستوحاة من الحياة اليومية، حيث تشكل مدينة الدار البيضاء فضاء يستلهم منه معظم إبداعاته، هو فنان متواجد في جميع مجالات المسرح و السينيما و التلفزيون و الموسيقى. خريج مدرسة الفنون التشكيلية و التصميم الداخلي ، و له كذلك ولع بالموسيقى كما أنه يعزف على آلة الساكسفون. تخرج من معهد المسرح و الموسيقى للدار البيضاء و بدأ مشواره الفني ممثلا بالقناتين الأولى و الثانية ليخوض بعدها تجربة "وان مان شو" التي حقق من خلالها نجاحا منقطع النظير.

hubk

حمل القالب من عالم المدون