اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

جهاز Smart TV لشركة "إل. جي" يفتح الطريق إلى عصر جديد: عصر التلفزيون الذكي.





ذكي ؟ ولكن كيف ؟ إنه أمر سهل ! لم يعد جهاز التلفاز مجرد صندوق للصور، بل أصبح اليوم، وبفضل إمكانية وصله بشبكة الإنترنت، نافذة حقيقية على العالم تمكنكم من الوصول إلى محتويات أكثر تسلية من أي وقت مضى دون التحرك من مقعدكم.
سواء كنتم مغرمين بالأخبار أو الموسيقى أو الرياضة أو السينما يمكنكم تغيير "dashboard" (وهو ما يعادل سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر) لجهاز التلفاز الذكي وجعله شخصيا والوصول إلى تطبيقات عديدة منها تطبيق قناة الجزيرة وقناة CNN. أو تطبيق Vtuner، انطلاقا من موقع LG Apps TV. لا تدعون برامجكم وأفلامكم المفضلة تفوتكم : بفضل نظام catch up TV و VOD لم تعد لكم أعذار !
بفضل محرك البحث المندمج وجهاز التحكم الحدسي Magic Remote بنظام تحكم صوتي.... يعتبر جهاز التلفاز الذكي إل. جي. في الواقع طريقة جديدة في الإبحار على شبكة الإنترنت أسهل وأكثر حدسية. إبتسموا، فأنتم متصلون بالشبكة !
هذه فرصة كذلك لكي يبرز جهاز التلفاز "الإجتماعي"  القدرة على التواصل عبر التلفاز بالشبكات الإجتماعية المفضلة لديكم (فيس بوك، تويتر، ...) وإرسال تحديثات وتقاسم محتويات وإبداء الإعجاب بالمحتويات حسب رغباتكم ببضع نقرات على جهاز التحكم.
نظام Smart Share هو قمة التطبيق العملي حيث يمكنكم من وصل جميع أجهزتكم مع بعضها البعض: هاتف، لوحة إلكترونية، كمبيوتر، تلفاز... حيث أن تقاسم صور أو مقاطع فيديو أصبح أمرا سهلا يمكن لأي طفل القيام به. وبالحديث عن الأطفال، فإن التلفاز الذكي لـ "إل. ج" لم ينساهم : صور متحركة و ألعاب وغيرها في انتظارهم.
بهيج وعائلي ومسلي، التلفاز الذكي "إل. جي" طريقة أخرى لاستعمال التلفاز.

hubk

حمل القالب من عالم المدون