اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

إل جي وغوغل تعلنان عن نيكزس 4



أثمر التعاون القائم بين شركة إل جي إلكترونيكس وشركة غوغل عن ولادة نيكزس4، الهاتف الذكي الأحدث من سلسلة نيكزس من غوغل. وتعلن الشركتان اليوم عن توفر الجهاز المنتظر في أسواق مختارة اعتباراً من الشهر القادم. ويجمع نيكزس 4 أكثر العتاد تقدماً من شركة إل جي مع أحدث وأسلس نظام تشغيل؛ أندرويد 4.2 من غوغل وما يتضمنه من تطبيقات مهمة، وبذلك فإن نيكزس 4 يجمع الأفضل ما بين عالمي العتاد والبرمجيات ويضعها بنعومة في راحة يدك.
وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: “تعتز شركة إل جي إلكترونيكس بالدور الذي تؤديه في تصنيع أحدث هواتف سلسلة نيكزس”، وأضاف: “لاشك أن المستخدمين سيشعرون بسعادة غامرة ناتجة عن التوازن المدروس ما بين التصميم الرائع والأداء الفائق لهذا الجهاز الذي يعتمد أحدث جيل من نظام التشغيل أندرويد”.
ومن جانبه قال أندي روبن، نائب أول للرئيس للأجهزة والهواتف النقالة والمحتويات الرقمية في غوغل:”هذه هي المرة الأولى التي نتعاون فيها مع إل جي لتصنيع جهاز نيكزس”، وأضاف: “تمكنت إل جي من حشد عدد غير مسبوق من الكفاءات الفنية لإنجاز هذا المشروع، فكانت النتيجة جهاز ذكي وغني بالمزايا والمواصفات، يجعلك تشعر بالاعتزاز وأنت تحمله بيدك، ويتجاوب مع احتياجاتك بسرعة مميزة”.
التقط أجمل لحظاتك وأطلع كل الناس عليها
يمتاز نيكزس 4 بكاميرا ذات أداء عالي وكثافة 8 ميغابكسل تلتقط صوراً مدهشة، وتمكنك من التقاط جميع تفاصيل الأجواء والبيئة من حولك، من الأعلى والأسفل ومن كل الجوانب حولك، إنها متفردة عن أي كاميرا شاهدتها من قبل، وباستخدام نيكزس 4 تستطيع التقاط الصور في كل الاتجاهات، وستفاجئك هذه الصور بجمالها وروعتها وقدرتها على جعلك في المسار الصحيح للمشهد. وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإنك لن تضيع لقطة واحدة مع ميزة الرفع التلقائي للصور، وتخزينها على السحابة.
وتبدو المحتويات مليئة بالحيوية على شاشة نيكزس 4 التي تمتاز بالوضوح المذهل والدقة والألوان الطبيعية على شاشة قياس 4.7 بوصة وبكثافة 1280×768 بيكسل وهي من شاشات IPS Plus عالية الوضوح ومدعومة بتقنية Zerogap Touch technology ، وتمنح الزوايا الزجاجية ذات الانحناءة الناعمة أصابعك حرية الانسياب بنعومة حول وعلى الشاشة التي تتمتع بدقة عالية تصل إلى 320 نقطة في البيكسل، وتستخدم أحدث تقنيات العرض على الشاشة ما يعني أنك تلمس كل بيكسل، والشاشة محمية بزجاج مقاوم من نوع Corning® Gorilla® Glass 2.
صمم ليسابق الزمن
يعتمد نكزس 4 على أحدث رقاقة إلكترونية من شركة كوالكوم وهي Qualcomm Snapdragon™ S4 Pro، وهكذا فإنك تحصل على قوة المعالجة وسرعة الأداء معاً. وبذلك تستطيع تصفح مواقع الإنترنت برشاقة واختبار الألعاب الغنية بالمؤثرات ثلاثية الأبعاد والتنقل بين التطبيقات المتعددة بكل سرعة وسهولة، والهاتف الذكي نيكزس 4 هو أسرع هاتف ذكي من سلسلة نيكزس،ويعود الفضل في ذلك إلى ذاكرة رام الواسعة التي تصل إلى 2 غيغابايت واعتماده على أسرع إصدار من أندرويد.
المعلومات تنتظر لمسة من أصبعك
يتضمن نيكزس 4 أحدث تطبيقات غوغل، ما يجعلك تحصل على أفضل ما تقدمه غوغل في راحة يدك، ومن أهمها أحدث إصدار من نظام أندرويد، الذي يوفر لك تنظيماً أفضل من ذي قبل-ويذكرك بمواعيد الرحلات القادمة وحجوزات المطاعم وتأكيدات حجوزات الفنادق، والفرص المناسب للالتقاط الصور- حينما وحيثما تحتاجها.
اذهب إلى الأماكن التي تحبها بسرعة وسهولة بفضل خرائط غوغل، ونظام المواقع الجغرافية واحصل على معلومات حية ومباشرة عن حركة المرور، وأماكن المواصلات العامة، وبذلك فإن الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب أسهل من أي وقت مضى. وتمنحك الخرائط ثلاثية الأبعاد وصور الأقمار الاصطناعية إحساساً أكثر واقعية بالمنطقة من حولك، أما خدمات مشهد الشارع (Street View) والخرائط الداخلية (Indoor Maps) تجعلك تعرف تماماً المنطقة التي تحيط بك.
يتوفر نيكزس 4 بشكل حر -غير مقيد بالعمل مع مشغل اتصالات محدد- وهو متوافق مع شبكات الهواتف المتحركة GSM/HSPA+ أي يستطيع العمل مع أكثر من 200 مزود لخدمات الاتصالات حول العالم، وبمجرد ادخال شريحة الهاتف المتحرك (SIM) فإن نيكزس 4 جاهز للعمل مباشرة. وسيكون متوفراً للبيع عبر الشبكة من خلال متجر غوغل (GooglePlay™) بدءاً من 13 نوفمبر، في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وأوستراليا. وسيتوفر في المتاجر والأسواق اعتباراً من نهاية شهر نوفمبر في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية وآسيا ودول الاتحاد السوفياتي السابق.
أهم المواصفات الفنية للهاتف الذكي نيكزس 4:
ü      طقم الشرائح والمعالج: كوالكوم سنابدراغون -اس4 – بتردد 1.5 غيغاهرتز ومعالج كرايت رباعي النواة
ü      نظام التشغيل: أندرويد 4.2، جيلي بين
ü      الشبكة: الجيل الثالث، (WCDMA) وشبكة HSPA+
ü      الشاشة: قياس 4.7 بوصة بوضوح (1280×768 بيكسل) WXGA True HD IPS Plus
ü      ذاكرة التخزين: متوفرة بسعتين 8غيغابايت أو 16 غيغابايت
ü      ذاكرة الجهاز “رام”: 2 غيغابايت
ü      الكاميرا: الخلفية 8 ميغابيكسل والأمامية 1.3 ميغابيكسل عالية الوضوح
ü      البطارية: مدمجة، ليثيوم أيون بتيار 2100 ميلي أمبير ساعة، زمن التحدث 15.3 ساعة، زمن الاستعداد 390 ساعة
ü      الأبعاد: 133.9 x 68.7 x 9.1 ميليمتر
ü      الوزن: 139 غرام
ü      مزايا أخرى: الشحن اللاسلكي، والاتصال قريب المدى (NFC)

hubk

حمل القالب من عالم المدون