اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 18 أكتوبر 2012

‘’ج ب مورغان مانجمنت ‘’ للبيع على الأنترنت تحط بجوميا و زاندو



 أعلن الموقعان "جومياJUMIA" (موقع التجارة الاكترونية الأكثر دينامية في افريقيا المتواجد في مصر المغرب و نيجيريا) و "زاندو ZANDO" الرقم 1 لبيع الملابس على  الأنترنيت في جنوب إفريقيا, أعلنا حصولهما على إستثمارات من ج,ب مورغانJP MORGANبموجب صفقة نقدية يشترى من خلالها المستثمر جزءا من ر أس مال الشركة القابضة المتواجدة بألمانيا.
 أطلق موقع جوميا في ربيع عام 2012 ليقدم مجموعة واسعة من المنتجات: أزياء, أحذية و ملابس منتوجات إلكترونية  ,هواتف محمولة ,كتب ,لعب أطفال ,و مواد التجميل.
و تعمل الشركة حاليا في مصر المغرب و نيجيريا كما لها مخططات للتوسع جغرافيا في الشهور القادمة. و قد أطلقت الشركة بدعم من روكيت أنترنيت ROCKET INTERNETالشركة الأوروبية الحاضنة للشركات الناشئة على الأنترنيت.

هذا الإستثمار عبارة عن نقطة تحول حقيقية لجومياJUMIA و التجارة الإلكترونية بالمغرب ,حسب قول مؤسسي جوميا مديريها العامين :الطيبي بن هيمة و سامي الوالي" سنتمكن من خلال هذا الإستثمار من تقوية مكانتنا و تقديم المزيد من المنتجات إلى زبناءنا, إلى جانب تحسين نوعية عملياتنا و جودة خدماتنا .نعد من رواد التجارة الإلكترونية في المغرب و يأتي هذا الإستثمار لتأكيد قدرة المغرب ليصبح سوقا بالغ الأهمية في المستقبل القريب"

و يأتي روبيرت كوزان( المسؤول عن الصفقة انطلاقا من مدينة نيويورك) ليؤكد قائلا :"نحن متفائلون بخصوص فكرة مرافقة موقعي جوميا و زاندو اللذان يستثمران في تأكيد صدارتهما على مستوى سوق التجارة الإلكترونية بإفريقيا".

hubk

حمل القالب من عالم المدون