اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

بروكتر أند غامبل تطلق منتوجا غير مسبوق خاص بالشعر


ستشرع بروكتر أند غامبل في تسويق منتوج غير مسبوق خاص بالشعر بالمغرب، بحيث ستستهدف عملية إطلاق هذا المنتوج، الأكبر من نوعها في تاريخ العلامة التجارية، مليوني مغربية. وتجدر الإشارة أن بروكتر أند غامبل ستكشف عن منتوجها الجديد خلال سهرة استثنائية ستكون الأول من نوعها بالمغرب والتي سيحتضنها المركب التجاري موروكو مول. وسيتضمّن برنامج هذه السهرة عرضا لتسريحات الشعر وعرضا أولا على حائط مائي بالإضافة إلى كشف ضيفة الشرف، التي لن تكون سوى الممثلة التركية توبا بويوكوستون عن  المنتوج الجديد، كما تمّ توجيه  الدعوة لأكبر الأسماء في عالم الموضة والعناية بالشعر إضافة إلى بعض الشخصيات المرموقة.
يوما قبل هذا الحدث، ستزور بروكتر أند غامبل ومعها الممثلة التركية توبا بويوكوستون جمعية التضامن النسائي التي تترأسها السيدة عائشة الشنا، حيث ستحظى الممثلة التركية التي أنجبت مؤخرا بفرصة الحديث مع الأمهات، فيما ستُقدم بروكتر أند غامبل مساعدة للجمعية عبارة عن منتجات للشركة وتقدّم حصة للتجميل لنزيلات الجمعية. وستسمح هذه البادرة الفريدة من نوعها لنساء الجمعية بقضاء وقت ممتع مع نجمتهم المفضلة والاستفادة من المجموعة الجديدة للعناية بالشعر قبل طرحها في السوق.
وفي هذا الإطار، يقول عمر الشناوي، المدير العام لبوكتر أند غامبل شمال إفريقيا “نحن نسعى إلى تخليص مليوني مغربية من الآثار التي يسببها الشعر الجاف وذلك بفضل هذه المجموعة الجديدة من المنتجات الخاصة بالعناية والتي تجعل الشعرجميلا وتحميه يوما بعد يوم وتجعله أكثر صلابة وبصحة جيدة…ولقد تطلب ذلك ثماني سنوات من البحث أنتجنا خلالها  600 نموذج جرّبتها أكثر من 20 ألف مستهلكة في العالم. والنتيجة هي تركيبة أكثر فعالية بنسبة 25 بالمائة من سابقتها. وبالتالي، فإن إطلاق هذا المنتوج يعتبر أحد أهم الأحداث في تاريخ شركتنا بالمغرب”.

hubk

حمل القالب من عالم المدون