اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

العربية للطيران المغرب تطلق رحلاتها إلى لندن – غاتويك

  • ·       رحلات جديدة مباشرة من الدار البيضاء وطنجة  بدءا من 28 اكتوبر 2012
  • ·       الأسعار الترويجية متوفرة على موقع الشركة www.airarabia.com
الدار البيضاء، المغرب: 25 سبتمبر 2012: أعلنت العربية للطيران المغرب اليوم عن اطلاق رحلاتها الجديدة التي تصل الدار البيضاء وطنجة بمطار غاتويك بلندن. وستبدأ الشركة بالخدمة الجديدة في 28 أكتوبر المقبل بإجمالي خمس رحلات أسبوعيا بين المغرب والمملكة المتحدة.
وستسيّر الشركة الرحلات الجديدة بين الدار البيضاء ومطار غاتويك بلندن أيام الإثنين والجمعة والأحد حيث تغادر مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء عند الساعة 09:45 لتصل مطار لندن غاتويك الدولي عند الساعة 13:10. أما رحلات الإياب فتغادر مطار لندن غاتويك الدولي عند الساعة 14:10 لتصل مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء عند الساعة 17:40.
اما الرحلات بين طنجة ومطار غاتويك بلندن، فتغادر مطار طنجة الدولي عند الساعة 16:15 أيام الخميس والأحد لتصل مطار لندن غاتويك الدولي عند الساعة 19:25. حيث تغادر رحلات الإياب مطار لندن غاتويك الدولي عند الساعة 12:15 لتصل مطار طنجة الدولي عند الساعة 15:30. مواعيد الرحلات هي بالتوقيت المحلي. برنامج الرحلات الكامل والأسعار الترويجية متوفرة على موقع الشركة الإلكتروني  www.airarabia.com.
وفي هذا الإطار قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يشكل الإعلان عن هذه الخدمة إنجازا جديدا للعربية للطيران المغرب. فمن شأن الدخول إلى المملكة المتحدة أن يعزز شبكة خطوط الشركة بين المغرب وأوروبا، وفي الوقت نفسه أن يوفر لعملائنا خيارات أوسع للسفر بين الدار البيضاء وطنجة ولندن.”

تستمر العربية للطيران المغرب بتوسيع عملياتها وخدماتها من وإلى المغرب، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات على انطلاق عمليات الشركة. ويتألف أسطول الشركة من طائرات ايرباص A380 الأكثر مبيعا في العالم، الأمر الذي يتيح  لعملاء الشركة التمتع بأفضل المواصفات لمقصورة الطائرة ويوفر لهم الراحة والمصداقية والقيمة مقابل المال خلال سفرهم من وإلى المغرب.

hubk

حمل القالب من عالم المدون