اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأحد، 23 سبتمبر 2012

العربية للطيران المغرب تحتفل بمرور ثلاث سنوات على تدشين خط أمستردام


اكملت العربية للطيران المغرب، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في المملكة ثلاث سنوات من النجاح في تشغيل خط الطيران بين المغرب وهولندا.
تسيير الشركة حالياً 8 رحلات اسبوعية بين المغرب وهولاندا بمعدل رحلتين أسبوعيا ً بين مطار طنجة الدولي ومطار أمستردام شيفول، ورحلتين أسبوعياً بين مطار الناظور الدولي ومطار أمستردام شيفول وأربع رحلات أسبوعياً أيضا بين مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء ومطار أمستردام شيفول في هولندا.
تقلع الرحلات من الناظوروطنجة أيام الخميس والأحد، وتنطلق رحلات العودة من أمستردام في نفس الأيام , كما تقلع الرحلات من الدار البيضاء أيام الأربعاء والسبت وتنطلق رحلات العودة من أمستردام في نفس الأيام.
وقال السيد عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران،’’قدَّمت رحلات العربية للطيران المغرب بين طنجة/الناظور وأمستردام على مدى السنوات الثلاث الماضية قدراً كبيراً من القيمة المضافة للمسافرين بين المغرب وهولندا. وقد أصبحت هذه الخدمة الخيار المفضل للسفر لدى الجالية المغربية الكبيرة التي تقيم في هولندا، حيث أتاحت الفرصة للآلاف من العملاء لإستقبال عائلاتهم والسفر المتكرر بين البلدين.
إن أمستردام، التي تقع غربي هولندا، هي الدعامة الإقتصادية الأساسية للبلد, وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرائدة في أوروبا. تستقبل أمستردام، التي تسمى بندقية الشمال، كل سنة ملايين الزوار الذين تجذبهم متاحف المدينة ومتنزهاتها ومحمياتها الطبيعية.
يتألف أسطول العربية للطيران المغرب من طائرات إيرباص A320 ذات الشعبية العالية, وهي الطائرات الأكثر مبيعاً من الناحية التجارية على مستوى العالم. وتُوفِّر الطائرة لركابها أفضل العروض الإقتصادية في السوق، بمقاعد مريحة وذات مساحة 32 بوصة.
تخدم العربية للطيران حالياً 17 مدينة أوروبية، وتوفر لزبائنها الراحة والمصداقية وأفضل مردود مقابل المال أثناء سفرهم من وإلى المغرب.

hubk

حمل القالب من عالم المدون