اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

90 دقيقة للإقناع‘’ يستضيف السيد صلاح الدين مزوار


ميدي 1 تي في تضرب لكم موعد مع موسم جديد من برنامج “90 دقيقة للاقناع”، و الذي سيستضيف يومه الخميس 27 شتنبر ابتداء من الساعة 8:50 مساء السيد صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، في أول خروج إعلامي له بعد الدخول الموسم السياسي الجديد.
البرنامج سيكون مناسبة، في جزئه أول، للرجوع على المشاريع و الإجراءات المتخذة من قبل حكومة بن كيران منذ تعيينها، و أيضا على موقف المعارضة و تقييمها للعمل الحكومي مقارنة مع انتظارات و تطلعات المواطن المغربي.
و في جزئه الثاني، سيعود البرنامج ليسلط الضوء على الموقع الذي يحتله حزب الحمامة في الساحة السياسية المغربية، و على العلاقات القوية التي تمتاز بها هذه التشكيلة السياسية، خاصة بعد المؤتمر الوطني الخامس للحزب و الذي تم فيه إعادة انتخاب مزوار كأمين عام للحزب.
تابعوا إذن هذه المقابلة التي سيتم فيها استضافة الأستاذ الجامعي و الباحث المغربي السيد نادر المومني، كما سيتخلل البرنامج عدة روبورطاجات و بورتريهات و كذلك مشاركة جمهور متفاعل في النقاش.
لا تفوتوا برنامج “90 دقيقة للإقناع” ، مباشرة من بلاطوهات القناة بالرباط، الخميس 17 شتنبر على الساعة 8:50 مساء على ميدي 1 تي في.
و يمكن للمشاهدين من الآن التفاعل عبر البوابة الإلكترونية لميدي 1 تي في (www.Medi1TV.com) أو من خلال الصفحات الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك (facebook.com/Medi1TV) و التويتر.(twitter.com/MEDI1TV)

hubk

حمل القالب من عالم المدون