اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 30 أغسطس 2012

سلسلة نوكيا لوميا الحاصلة على العديد من الجوائز قريبا في المغرب


ستطلق نوكيا قريبا سلسلة هواتفها المتحصّلة على العديد من الجوائز، نوكيا لوميا، في السوق المغربية. سيكون المغرب بذلك أحد أوّل الأسواق الإفريقية التي تطرح فيها نماذج لوميا 900، لوميا 800، لوميا 710 و لوميا 610. ولوميا هي السلسلة المرتقبة الجديدة للهواتف الذكية لنوكيا. بالإضافة لتصميم خارجي مذهل ومواد مُبْتكرة، تقدّم تجربة غنّية وسريعة في الإبحار على الانترنت والشبكات الاجتماعية. إنها حقّا إضافة مثيرة لعروض الهواتف الذكية لنوكيا.
يقول السيد باتريك فيشو، المدير العام لنوكيا بإفريقيا الشمالية "أنا متحمس جدا لفكرة طرح عائلة الهواتف الذكية نوكيا لوميا في المغرب. تجمع نماذج لوميا 900، لوميا 800، لوميا 710 ولوميا 610 ما بين شغفنا بالتصاميم المبتكرة ووظائف قوية مع ذكاء وقدرات هواتف ويندوز فون"، قبل أن يضيف "اليوم، وبفضل هواتف لوميا، هواتف جوالة أذكى ومجموعة من الخدمات الجديدة، نحن نبرهن على أننا يمكن أن نغير من سرعة نوكيا".
بغض النظر عن ابتكارها، سهولة استعمالها وتصميمها الفائق الحداثة، تتوفر مجموعة نوكيا لوميا على العديد من الخدمات المندمجة، تطبيقات وتجارب تضاف إلى تلك الممكن تحميلها عبر "المركت بلاس"(Marketplace) الذي يضم اليوم 100.000 تطبيق. في الوقت الذي صار فيه الإعلام الاجتماعي جزء ا لا يتجزأ من حياتنا، تحتوي سلسلة نوكيا لوميا جميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية وتطبيقات الاتصال مثل "الفيسبوك"(Facebook) و"تويتر"(Twitter) و "لنكد إن"(LinkedIn)، والبريد الإلكتروني، والرسائل الفورية والرسائل النصية القصير بطريقة ذكية وسهلة الاستعمال.
وللهواتف الذكية نوكيا لوميا كمية هائلة من التطبيقات الممتازة كخرائط نوكيا، نوكيا للقراءة ونوكيا للموسيقى الذي يمكنك بفضل "راديو ميكس"(RadioMix) من الاستماع مجانا على الانترنت للملايين من الأغاني وتسجيلها للاستماع إليها حتى دون الاتصال بالإنترنت. "نوكيا درايف"(Nokia Drive) هو تطبيق مبتكر توفره السلسلة الجديدة للهواتف الذكية : نظام تحديد المواقع والملاحة، وهو نظام مجاني دون الاتصال بالانترنت يتوفر على واجهة محسنة للاستعمال في السيارة، وظيفة بحث مدمجة عالية الأداء، طرق عرض ثنائية وثلاثية 
الأبعاد بصرية أو عبر الأقمار الصناعية.

كما تتضمن الأجهزة الحزمة المكتبية الكاملة "مايكروسوفت أوفيس"(Microsoft Office) التي تضم : "أكسل"(Excel)، "وورد"(Word)، "ون نوت"(OneNote) و "باوربوينت"(PowerPoint) بالإضافة إلى "سكاي درايف"(SkyDrive) الذي يوفر مجانا للمستخدم التخزين السحابي. وتمكن الحزمة المكتبية "مايكروسوفت أوفيس" (Microsoft Office) ليس فقط عرض المستندات ولكن أيضا إنشاء وتحرير الوثائق مباشرة من هاتفك نوكيا لوميا. كما تشمل الشراكة مع "مايكروسوفت"(Microsoft) الـ "إكس بوكس لايف"(Xbox Live) الذي يتيح للمستخدم أفضل تجارب ألعاب.
خدمات "بينغ"(Bing) المدمجة في سلسلة نوكيا لوميا تمكن من بحث سريع على الانترنت، وتتوفر على "لغة رقم النص الفائق"(HTML) 5، "بينغ فيزيون"(Bing Vision) (الذي يمسح ويقرأ "الرموز المربعة"(Codes QR))، "بينغ ترانزليتر"(Bing Translator) أو المترجم، "بينغ ميوزك"(Bing Music) (الذي يتعرف على الأغاني ويعيد توجيه المستخدم إلى صفحة الشراء الموافقة في "المركت بلاس"(Marketplace)) والبحث الصوتي.
بالإضافة لميزاتها المثيرة، تتوفر سلسلة نوكيا لوميا على تصميم جذاب متحصل على العديد من الجوائز القيمة على الصعيد الدولي. ألوانها الزاهية بمثابة متنفس في عالم ممل للهواتف الذكية السوداء والبيضاء. نظرا لاعتنائها الدائم بقابلية الاستخدام، صممت نوكيا هواتفها بجسم أملس واحد من "البولي كاربونات"(Polycarbonates) لاستقبال أحسن ونظام عرض "أمولد"(AMOLED) بتكنولوجيا "كلير بلاك"(ClearBlack) لرؤية ممتازة بالخارج. تقدم مجموعة نوكيا لوميا منظورا جديدا في سوق صعب فيها أن تتميز. شكلها أيقوني، شخصي وجذاب، بدون التنازل عن الدقة، وبناءها متطور، فعال ويركز على التفاصيل. إنه لمجهود كبير يستحق التكريم"، هذا ما صرحت به لجنة تحكيم جائزة "التميز في التصميم"(Design Excellence) http://idsa.org/idea-2012-winners-announced-july-2-we-are-saving-best-last 
بخصوص نوكيا

نوكيا هي إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال الاتصالات المحمولة، والتي صارت منتجاتها جزءا من حياة الأشخاص حول العالم. كل يوم، هم أكثر من 1,3 مليار يستخدمون نوكيا لالتقاط وتبادل الخبرات، الوصول إلى معلومات، تحديد موقعهم أو ببساطة التواصل مع بعضهم البعض. وقد جعلت الابتكارات التكنولوجية والتصاميم من نوكيا إحدى أكثر العلامات المعترف بها في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعhttp://www.nokia.com/about-nokia

hubk

حمل القالب من عالم المدون