اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

احتفال متميز بالعام الجديد مع رحلات "بي إم آي"

اختارت شركة الطيران الرائدة "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي)، عدداً من الأماكن والمعالم السياحية في بريطانيا وأيرلندا لعملائها الراغبين في السفر والاستمتاع بقضاء عطلة متميزة احتفالاً بقدوم العام الجديد.

لندن
تستضيف العاصمة البريطانية لندن كل عام واحداً من أكبر عروض الألعاب النارية في العالم. ويقوم أكثر من 250 ألف شخص يصطفون على ضفاف نهر التايمز بمتابعة ومشاهدة عرض هذه الألعاب النارية الذي يبدأ في منتصف الليل في "لندن مايور".
ويمكن لزوار العاصمة زيارة المطاعم والنوادي التي تستضيف مجموعة من الفعاليات المختلفة، التي تشهد تجمعات كبيرة من الناس للاحتفال بالعام الجديد.
وتعد "مسيرة العام الجديد" 2012 في لندن الحدث الرسمي الأول ضمن سلسلة من الفعاليات والاحتفالات التي يشهدها العام بمناسبة اليوبيل الماسي للملكة إليزابيث الثانية. وسوف يحتشد أكثر من 10 آلاف شخص يمثلون 20 بلداً حول العام للمشاركة في هذه المسيرة.
ولا ينسى الزوار من محبي التسوق أن يتركوا مكاناً في حقائبهم، حيث يقوم شارع أكسفورد في لندن بتحطيم الأسعار من خلال التخفيضات الكبيرة التي تجريها المحلات والتي ستبدأ اعتباراً من 26 ديسمبر 2011. كما يعد "وستفيلد لندن" من الأماكن التي تستحق الزيارة باعتبار أنه أكبر مركز للتسوق في أوروبا.
وللراغبين في الاستمتاع بهذه الفعاليات، فإن "بي إم آي" تقوم بتسيير 5 رحلات أسبوعية مباشرة بين مراكش ولندن، بالإضافة إلى أربع رحلات أسبوعياً من الدار البيضاء، ورحلتين أسبوعياً من أغادير. وتبدأ أسعار التذاكر من 1995 درهماً مغربياً، وعلى الراغبين في الحجز زيارة الموقع الإلكتروني www.flybmi.com .
إدنبرة
ويمكن لزوار إدنبرة الاستمتاع بحضور مهرجان "هوجمناي" الشتوي الذي يقام في المدينة في نهاية كل عام ويستمر ثلاثة أيام. ويبلغ المهرجان ذروته بالحفل الذي يقام في شارع "نيو ييرز إيف"، حيث يتجمع الآلاف لمشاهدة الفرق الموسيقية والفقرات التمثيلية.
وسوف تقوم فرق "برايمال سكريم" و"مارك رونسون" و"فريندلي فايرز" وغيرهم من الفنانين الآخرين بأداء فقراتهم أمام قلعة إدنبرة.
وفي كل عام تتحول حديقة شارع "إيست برينسز" في إدنبرة إلى أرض العجائب في فصل الشتاء حتى منتصف شهر يناير. وتكتمل الحديقة بالألعاب وأسواق الحرف والمشغولات اليدوية، وحلبة التزلج على الثلج، و"عجلة إدنبرة"، لتصبح مكاناً سحرياً للكبار والصغار على السواء.
مانشيستر
كما يمكن لزوار مانشيستر الاستمتاع بالاحتفالات التي تقام بمناسبة العام الجديد عبر أنحاء المدينة، مثل "ويرهاوس بروجكت"، و"مينت لاونج"، و"سانكيز".
أما الزوار الذين يرغبون في قضاء أمسية ثقافية مميزة، فإن قاعة "بريدجووتر هول" تستضيف حفلها السنوي، الذي يعد احتفالية موسيقية رائعة لعدد من الأوبرات المفضلة التي تغنيها مغنية السوبرانو الأيرلندية أيليش تينان، ومغني التينور المعروف أندرو ستيبلز.
وتستضيف سبينينجفيلد في مركز المدينة حلبة خارجية للتزلج توفر ساعات من الترفيه والمرح. ويمكن للزوار والسياح عقب التزلج والتجول، الاستراحة وتناول الطعام والمرطبات في المطاعم والمقاهي المتوفرة هناك.
أما أولئك الذين يحبون الرياضة ويبحثون عن الأحداث الرياضية فيمكنهم مشاهدة مباراة دوري الركبي التي ستقام بين فريقي "سيل شاركس" و"ليستر تايجرز" في الأول من يناير في إيدجلي بارك.
دبلن
وفي دبلن يعرف الأيرلنديون كيف يحتفلون بقدوم العام الجديد بطريقة رائعة ومميزة من خلال كرم الضيافة المعروف عنهم. وهنالك أيضاً عدد من عروض الألعاب النارية والحفلات العامة في دبلن ليستمتع بها كافة الأفراد.
ومن الأماكن التي يمكن للزوار زيارتها "جينيس ستورهاوس" الذي يستضيف فعاليات ترفيهية خاصة به من خلال فرق موسيقية و"دي جيه" للترفيه عن الضيوف طوال الليل.
ولمحبي سباق الخيل يمكنهم زيارة مضمار سباق "لوباردستاون" والاطلاع على جدول سباقات الخيل الخاص بالاحتفال بالعام الجديد. كما يمكن زيارة أرض العجائب الشتوية التي تعد الأحدث والأكبر في أيرلندا، والتي تقام في الفترة من 8 ديسمبر 2011 إلى 8 يناير 2012 في رويال هوسبيتال كيلمينهام في دبلن، والدخول إليها مجاناً. وتضم أرض العجائب الشتوية أكبر حلبة مغطاة للتزلج على الثلج في أيرلندا، وسيرك كريسماس، وألعاب، وفعاليات ترفيهية أخرى، ومقاه.
ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني flybmi.com.

hubk

حمل القالب من عالم المدون