اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

السبت، 20 أغسطس 2011

ثريا العلوي: غبت في رمضان لغياب عمل جيد




فرغت الممثلة ثريا العلوي من تصوير فيلمها التلفزيوني الجديد "ثلاث بنات" الذي تدور أحداثه حول طالبات جمع بينهم هم البحث عن الشغل بعد تخرجهن من الكلية، بعد سنوات من الكد والتحصيل ويحاول الفيلم تقول ثريا العلوي ل "سيدتي-نت" رصد مشوارهن في الحياة والصعوبات التي اعترضتهن لتحقيق أحلامهن ، لكن الحصول على الشغل ليس بالأمر الهين لتعشن بذلك حالات الإحباط تارة واليأس تارة أخرى مع الإبقاء على بصيص من الأمل في الحياة.
وأضافت ثريا العلوي أنها تحرص على تنوع أدوارها والشخصيات التي تعرض عليها ، ولا تريد أن يُحبس أداؤها في أدوار معينة تظل لصيقة بها وهو ما راهنت عليه في فيلم (ثلاث بنات) الذي تعايشت فيه مع شخصيتها الجديدة بتركيبتها النفسية.
وحول غيابها السنوات الأخيرة عن كوميديا رمضان أوضحت ثريا العلوي بأنه لا يمكن أن تتحمس إلا للعمل الفكاهي الجاد الذي تتوفر فيه عناصر النجاح وهو ما لم يعرض عليها حتى الآن بسبب ضعف الكتابة الفكاهية التي تتطلب الموهبة والحرفية معا. فأغلب الأعمال التي تصنف ضمن الفكاهة تختم ثريا العلوي لا علاقة لها بالفكاهة الهادفة، فأنا لدي رسالة في المجتمع ينبغي أن أقدمها في إطار فني مقابل أي أجر مادي يمكن أن أتقاضاه ولذلك تفاديت الظهور على شاشة رمضان ورفضت أكثر من عرض واحد.

hubk

حمل القالب من عالم المدون