اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

السبت، 26 فبراير 2022

''سعداتو''.. أول عمل غنائي للفنانة الصاعدة سارة أستيري

 


تازة أولاين : 

أطلقت الفنانة المغربية، سارة أستيري، عشية يومه الثلاثاء، أغنيتها المنفردة ''سعداتو''، على قناتها الرسمية على اليوتوب، وعلى تطبيقات التنزيل وجميع منصات الموسيقى الرقمية. 

وصاغ كلمات أغنية ''سعداتو'' الشاعر الغنائي سمير المجاري، ولحنها مروان أصيل، ووزعها حمزة الغازي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج حسن الكورفتي، وتصوير فوتوغراف كريم العمراني.

وتعتبر أغنية ''سعداتو'' أول عمل غنائي  ل''سارة أستيري'' Sara Asteri في مشوارها الفني، وشاركها بطولة عملها الغنائي الأول، زوجها المستشار التربوي، عبد الله أبو جاد، ويحكي الفيديو الكليب قصة الحب الرومانسية التي تجمعها بشريك حياتها، التي مزجت فيها الفنانة الشابة ما بين الإحساس العالي، والأداء والاسلوب المتميز والمختلف والذي نال إعجاب متابعيها.

وعبرت  سارة أستيري Sara Asteri عن سعادتها بإصدار ''سعداتو''، وقالت '' إن عملي كمصممة أزياء يأخذ مني الكثير من الوقت،  ويحول دون التفرغ لإصدار اعمالي الغنائية الا أن تشجيع والدعم الذي حظيت به من زوجي  جعلني  متحمسة لطرح أول إصداراتي الفنية".

 وأضافت: "اخترت هذا العمل الفني كونه قريب مني ومن شخصيتي الرومانسية والعفوية والخجولة، كما أنه قريب من صوتي".

 وختمت سارة أستيري أن  كلمات الأغنية ترجمة لمشاعر حقيقية وصادقة اتجاه شريك حياتي. 

حفل الفيديو كليب الذي صور بمدينة أصيلة، بالعديد من المشاهد الرومانسية، التي تم تصويرها ببلاتوهات داخلية وخارجية متنوعة، مما أضفى لمسة جمالية ساحرة على الصورة باستخدام أحدث تقنيات التصوير والإخراج.

الجدير بالذكر أن سارة أستيري Sara Asteri تحضر لمجموعة من الأعمال الغنائية مع كبار الكتاب والملحنين والموزعين،  والتي سيتم طرحها  تباعا في الأشهر القليلة القادمة.



hubk

حمل القالب من عالم المدون