اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

السبت، 19 فبراير 2022

أريستون ويوفنتوس معا في إفريقيا "التحديات تستحق الأبطال"

 


تازة أولاين : 

تستمر الشراكة الإقليمية التي أبرمتها أريستون ويوفنتوس لتشمل القارة الأفريقية، ليعملا كفريق واحد للوصول إلى تحديات كبيرة. تعد هذه الخطوة الجديدة بمثابة تعزيز للإرتباط بين العلامتين، بعد الإعلان عن شراكة في الصين وإندونيسيا.

أريستون، أول علامة تجارية دولية تابعة لمجموعة أريستون، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة الراحة الحرارية، ونادي يوفنتوس الدولي لكرة القدم، ومقره في مدينة تورينو الإيطالية، يجمعان جهودهما من أجل أفريقيا عبر توقيع اتفاقية شراكة إقليمية تبدأ من فبراير 2022 وتنتهي في دجنبر 2024. وهذه الشراكة هي المرحلة الثالثة من التعاون المثمر بين العلامتين التجاريتين الذي بدأ فعليا في الصين وإندونيسيا في سنة 2021. تهدف هذه الشراكة الإقليمية بين العلامتان التجاريتان الإيطاليتان إلى مواءمة طموحاتهما في التنمية والتطوير، بثقتهما في الأداء العالي بفضل نهجهما المشترك.

"التحديات تحتاج إلى الأبطال" هو وعد الشراكة التي تلخص العقلية المشتركة للعلامتين. فالتحدي قيمة متجذرة في ثقافة كل من أريستون ويوفنتوس. تسعى أريستون باستمرار إلى تحقيق النجاح، وتطمح إلى ضمان الراحة دائمًا، وذلك بفضل منتجاتها وحلولها ودعم ما قبل البيع وبعده، وينطبق الأمر نفسه على يوفنتوس الذي يكافح دائمًا لتقديم أداء رائع كأبطال على المدى الطويل:

لمواجهة تحديات جديدة وصعبة، يحتاج أريستون ويوفنتوس إلى فرق رائعة، تتمتع بالمهارات العالية، والشغف، والحماس، والسلوك، وتسعى دائما لتحقيق أعلى مستوى من الأداء.

خلال حفل التقديم، الذي جرى بثه مباشرة من ملعب يوفنتوس، قدم لاعبو يوفنتوس كين وكولوسيفسكي ورابيوت وشيزني وفابريزيو رافانيلي، هذا الأخير الذي يعد أسطورة من بين الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا لسنة 1996، تهنئتهم لأريستون ويوفنتوس على هذه الشراكة.

في تصريح له قال لوران جاكمان، رئيس علامة أريستون تيرمو: "يسعدني أن أعلن اليوم عن المرحلة الجديدة من هذه الشراكة، المتجذرة في التميز الإيطالي، مع رؤية شمولية لتجاوز التحديات الكبرى  للسوق الأفريقي. يعد التزامنا في أفريقيا أمرا ضروريا، لأن لدينا أزيد من 1200 موزع وشريك وتشكيلة واسعة من المنتجات، من سخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه بالغاز وسخانات المياه بالطاقة الشمسية ومراجل، الشيء الذي يجعلنا اليوم بين الرواد في المنطقة. وهذا التعاون مع يوفنتوس في أفريقيا يعزز مكانتنا بشكل أكبر ".

"مهمتنا هي أن نجعل من أريستون العلامة المفضلة لسخانات المياه والراحة الحرارية لدى العائلات  والمهنيين الأفارقة "، يقول إيمانويل ستانو، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط، أوربا وأفريقيا (MEAR). ويضيف "علامة موثوقة ذات مكانة مترسخة  في السوق بمنتجات عالية الجودة وآمنة وسهلة الاستخدام والتركيب. تقدم أيضا الخدمات والدعم ما بعد البيع في بلدان مختلفة، إن توفير حلول تلبي طلبات المستهلكين أمر بالغ الأهمية لمجموعتنا ".

في تصريح لجورجيو ريتشي، مدير إيرادات يوفنتوس: "تمثل أفريقيا منطقة ذات أهمية استراتيجية ليوفنتوس، حيث تضم أكثر من 15 مليون مشجع، وأربع أكاديميات يوفنتوس (في المغرب وتونس ومصر ونيجيريا) تعمل بجد لجلب خبرتنا وقيمنا إلى العديد من مشجعي كرة القدم في أفريقيا.

يسعدنا العمل مع أريستون، تشترك العلامتان التجاريتان في تآزر كبير من التراث الإيطالي الحقيقي والابتكار، ومن الضروري منح المنطقة أهمية أكبر لبناء تاريخ دائم وناجح. تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق للعديد من المشاريع الأخرى في هذا السوق المزدهر خلال المواسم القادمة".

التعاون بين أريستون ويوفنتوس سيكون مثل فريق كرة قدم حقيقي، حيث تعد صفات كل لاعب ضرورية للفوز بالمباريات، من أجل إنتاج مبادرات جذابة في أفريقيا.

على هامش هذه الشراكة، التي تؤكد على قيم المشاركة والشغف بكرة القدم، فكرت أريستون في تكريم بعض الفاعلين في الساحة الرياضية في المغرب، من خلال جائزة "كأس أريستون للاستحقاق الرياضي"، سيستمر على مدى السنوات الثلاث للشراكة مع نادي يوفنتوس. هذه السنة جرى تكريم  الجمعية المغربية للصحافة الرياضية وأكاديمية يوفنتوس المغربية. في نفس الإطار، تطلق علامة أريستون حملة إذاعية بشراكة مع راديو مارس المتخصص في الرياضة، حيث سيفوز عدد من متابعي الإذاعة من خلال مباراة بجوائز عبارة عن أقمصة رسمية ليوفنتوس من بينها قمصان تحمل توقيع نجوم الفريق العتيد.

بعيدا عن هذه الحملة الإعلامية، وبالنسبة لسنة 2022، ستركز استراتيجية التواصل بخصوص شراكة أريستون ويوفنتوس بشكل أساسي على إجراءات خاصة، حيث سيتم توحيد الهوية البصرية للعلامتين  خلال كل المبادرات التي سيتم الكشف عنها تدريجيا من قبل إدارة المجموعة.



hubk

حمل القالب من عالم المدون