اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 12 يوليو 2021

رئيس مجلس إدارة حلواني إيتوال : نطمح فى الانتشار على كافة الجمهورية


قال استاذ / ابراهيم أبو محرم رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة إيتوال ، إحدى الشركات الرائدة فى مجال الحلويات والمخبوزات المصرية، إن شركته تطمح فى الوصول إلى العالمية خلال الفترة المقبلة، وأنه لا يهدف إلى إعطاء امتياز استعمال علامتها التجارية لأي طرف خارجي.

وكشف أبو محرم ، فى تصريحات صحفية أن حلواني إيتوال علامة تجارية صاعدة واعدة بنيت علي عشق الحلوي والعمل الجاد والخبرة بالإضافة إلي التصميم علي تحقيق إنجازات كبيرة وطرق أبواب جديدة في سوق العمل، وإننا حقاً نستمتع بتحقيق أهدافنا والمضي قدماً في تطوير أنفسنا وإرضاء عملائنا، نحن نشعر بالسعادة عندما نري جهودنا وقد أثمرت ونعد عملاءنا بالمزيد والجديد دائما لإسعادهم وإرضائهم.

وأضاف قائلا: "لقد مهد لنا ماضينا الطريق لحاضرنا المزهر لذا فنحن نقدر الماضي ونحترمه كما نتأهب للمستقبل الواعد".

واختتم قائلًا: " تطمح إيتوال خلال العشر سنوات القادمة إلي التوسع لتغطية كافة أنحاء الجمهورية ، كما تهدف إيتوال أيضا لغزو الأسواق والصناعات المتعلقة بصناعة الحلويات، تعتبر إيتوال علامتها التجارية و جودتها العالية هي رأس مالها الحقيقي و لا تقبل بأي حال من الأحوال أي مخاطرة بهذه الجودة".

يذكر أن عائلة أبو محرم تخصصت في المخبوزات و صناعة الحلويات منذ البداية وكان عشق الحلويات هو الحافز والدافع وراء المشروع، وفي عام 1999 تم انتاج  الحلوي و المخبوزات وبعد النجاح الباهر الذي حققه تحول الأسم من "أبو محرم" ثم إلى "ايتوال"  ليدل الاسم الجديد علي صناعة الحلويات الفرنسية الفاخرة عالية التميز التي تقدمها سلسلة المحلات، وفتح فروع كبيرة فى القاهرة والجيزة وباقى المحافظات.

ويعد "ايتوال" أول محل حلويات يقوم بإنشاء محل الكوفي شوب والتيك أواي .

حيث انه يقدم الكثير من أنواع الحلوى ، حيث تجد الحلويات الشرقي ، المخبوزات ، التورتة ، و الجاتوة .

فيوجد فروع كثيرة تهدف إلى تغطية القاهرة و الجيزة ، ومع النجاح الباهر الذي يحققه حلواني ايتوال يهدف إلي التوسع في جميع انحاء الجمهورية من خلال افتتاح الكثير من الفروع في المحافظات .

hubk

حمل القالب من عالم المدون