اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 1 يوليو 2021

نهي سليمان :ثورة 30 يونيو أبهرت دول العالم وكشفت وعي الشعب المصري وقيادته


قالت نهي سليمان ، نائب رئيس لجنة عن حزب الوفد ،إن الرئيس السيسي غير مجري الحياة في مصر بالكامل ، ووقف فى صف المصريين ضد الظلم والعدوان الذي وقع علي مصر من جماعة الإخوان المسلمين .

وأكملت سليمان ـأن 30 يونيو ثورة شعبية حقيقية شارك بها الشعب المصري بالكامل نساء ورجال وساندة كافة مؤسسات الدولة وانحاز لها الرئيس السيسى وأصبح لها زعيم شعبى، مؤكدة أن الرئيس السيسى تدخل لحماية الشعب ولم يتدخل كسياسى، وعندما نجحت الثورة كل مكونات الشعب اختار الرئيس السيسى زعيما ملهما للثورة الشعبية ونحن الآن نعيش فى إنجازات ثورة 30 يونيو.

وأضافت نائب رئيس لجنة التجمع عن حزب الوفد ، أن عقب ثورة 30 يونيو المجيدة استعادت الدولة المصرية هيبتها الدولية والإقليمية وذلك بعد تفويض ملايين المصريين للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد العظيم بتصحيح الأوضاع بالدولة المصرية وتحقيق نهضة تنموية شاملة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، و30 يونيو كان لها دورًا محوريًا ليس في إنقاذ مصر فقط بل أيضًا في إحباط مُخططات هدامة وخبيثة خصص لها المليارات من أجل هدم الدول العربية وزعزعة استقرار المنطقة.

وتابعت نهي سليمان :”ثورة 30 يونيو أبهرت دول العالم وكشفت وعي الشعب المصري وقيادته التي كانت من أهم أهدافها تصحيح المسار نحو تحقيق دولة مدنية ديمقراطية حديثة تحافظ على مقدرات ومستقبل الشعب المصري”.

hubk

حمل القالب من عالم المدون