اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأحد، 11 أبريل 2021

بعد غياب بسبب كورونا، حفل ملكة المحجبات العرب في مصر يعود بقوّة


 


تازة أولاين:

بعد انتظار دام لاكثر من سنتين، بسبب جائحة “كورونا” والاوضاع الاقتصادية العالمية، عاد مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وشمال افريقيا من جديد، حيث اعلنت مديرة المهرجان نهى حمدي البدء بتنظيمه لهذا العام بطريقة استثنائية ومختلفة عن السنوات الماضية.

وفي التفاصيل تعلن حمدي ان المهرجان سيتم تنظيمه هذه السنة لكن بطريقة مختلفة عن السنوات السابقة نظرا للظروف التي يعيشها العالم وعدم قدرة المشاركات من بلدان عربية أخرى السفر الى مصر كما وتم التعاقد مع شركة ايفنتا محمد الطويل علي تنظيم الحدث الذي ستقدمه الاعلامية شاهنده انور هذا العام.

وأضافت نهى، أن المهرجان سينظم في مصر وستشارك فيه الشابات العربيات المقيمات في مصر، اضافة الى الدول التي ستفتح باب السفر حيث ستعين شركات متخصصة لتختار المتسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت حمدي، أن لجنة التحكيم سيتم الاعلان عنها عبر صفحاتهم الرسمية ووسائل الاعلام. كما ستنظم تصفيات لاختيار المتسابقات اعتمادا على معايير شكلية وفكرية.

والحدث الأكبر الذي أعلنت عنه نهى حمدي، هو أن المسابقة هذه السنة ستكون على شكل برنامج تلفزيوني لمدة 3 أشهر ستعرض خلالها حلقة كل أسبوع، كما سيشارك الجمهور في التصويت من خلال ارقام الهواتف التي ستعرض على الشاشة.

المهرجان سيكون برعاية بيت ازياء رقية دبي لصاحبها منعم موسي.

نذكر ان الدورة الاخيرة حصدت فيها المشتركة اللبنانية لمى المعوشي لقب الوصيفة الأولى كما كان هناك مشاركة في اعضاء لجنة التحكيم لكل من الاعلاميين اللبنانيين زاريه باريكيان و بدوان شحميني.

hubk

حمل القالب من عالم المدون