اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

السبت، 17 مايو 2014

شركة 'فاندي كوبراغري' تحصل على جائزة أحسن عارض في قطب المستلزمات الفلاحي


مجلة بنت بلادي 
حصلت شركة 'فاندي كوبراغري'Fandy Copragri،التابعة لمجموعة أنور إنفست و المورّد الرئيسي للقمح و الحبوب بالمغرب منذ سنة 1971، على جائزة أحسن عارض في قطب المستلزمات الفلاحية خلال الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، الذي جرت فعالياته بمكناس من 24 أبريل حتى 3 ماي 2014.

و بخصوص هذه الجائزة، صرّح السيد جعفر سباطة، المدير العام لشركة 'فاندي كوبراغري' قائلا: ''نحن فخورون باستلام هذه الجائزة التي تكافئ سنوات من العمل في سبيل جودة الفلاحة بالمغرب. و نحن عازمون على مواصلة التزامنا تجاه الفلاحين و مربيي الماشية و ذلك من أجل مواكبة نموّهم و مواصلة إرضاء زبنائنا و شركائنا بفضل منتجات و خدمات ذات جودة عالية.''
و يضم فضاء العرض الذي تم تتويجه ثلاثة فروع في الفلاحة تابعة لمجموعة أنور إنفست: 
·        'فاندي كوبراغري': استيراد و تسويق الحبوب
تختصّ شركة 'فاندي كوبراغري' في استيراد و تسويق الحبوب، حيث تعتبر شركة رائدة في هذا القطاع كما حصلت على شهادة ISO 9001  نسخة 2000. و التزاما منها تجاه تطوير الفلاحة بالمغرب،تقوم الشركة بتأمين التزويد لمختلف المطاحن بالمغرب و مصانع السميد، كما تسهر على جودة المواد المستوردة و المخزونة بمختلف المدن المغربية و ذلك وفقا للمعايير الدولية و احترام إجراءات صارمة للمراقبة.
·        مغرب سماد: استيراد و تسويق الأسمدة
تعتبر سماد الغلة مجموعة المنتجات الجديدة للأسمدة لشركة 'مغرب سماد'، إذ تضم منتجات مبتكرة و فعالة للزراعة و ذات جودة عالية تروم تنمية المحاصيل الزراعية.
·        أفريكاليم: استيراد و تصدير أعلاف الماشية.
تشكّل 'أفريكاليم' الشريك المرجعي للفلاحين و مربيي الماشية بالمغرب، إذ كسبت شهرتها عبر جدّيتها و شفافيّتها و كذا مسؤوليتها. و تقوم بدورها باتباع مراقبة صارمة في اختيار أحسن المواد الأولية تحت علامة 'علف الخير'. 

hubk

حمل القالب من عالم المدون