اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 17 مارس 2014

" Even firm " تطلق ثورة جديدة في عالم الويب بالمغرب www.even.ma


 
 سيشكل يوم الأحد 9 مارس موعدا هاما لإطلاق الموقع الإلكتروني الجديد even.ma، الذي سيكون رائدا في العروض الجيدة داخل الشبكة العنكبوتية بالمغرب، إضافة إلى تمتيع مستعمل الانترنت المغربي بتسلية مفيدة.

 ويأتي موقع evan.ma لتسهيل حياة زوار الانترنيت ومنحها متعة إضافية من خلال تقديم خدمات غير مسبوقة وذات قيمة إضافية كبيرة.

ويهدف هذا الموقع إلى أن يكون واجهة يجد فيها المستعمل المغربي عروضا جيدة وفرصا تنشرها أجود المواقع المغربية، كما يمكنه الاستمتاع من خلال فضاء حصري ومخصص للأخبار و"البودكاستينغ".

إنها ثورة في عالم الشبكة العنكبوتية، إذ سيشغل even.ma موقع الريادة لكونه الأول من نوعه في المغرب...ومن خلال محتوياته الحصرية والمناسبة، سيقوم بالاستجابة لحاجيات وتطلعات المستهلك المغربي الباحث دوما عن المحتويات الجديدة وعن التنوع والتميّز والتزام موقع مغربي بنسبة 100 بالمائة.
ويستمر الإبداع غير المسبوق، ذلك أن الأمر يتعلق بمرحلة الإطلاق الأولى، حيث سيفاجئ even.ma  من جديد عبر مرحلتين جديدتين ستكون أولاهما مخصصة للاستجابة لمشكلة 91 بالمائة من النساء المغربيات، فيما ستنير شمس المرحلة الثانية وتحرر حياة الجميع خلال فصل الخريف...


سيدشّن evan.ma خلال إطلاقه مجموعة أعماله المخصصة لشبكة القلب من خلال انطلاق النشاط الأول" تبييض الدار البيضاء". وفي هذا الإطار، يقول عبد الصمد مارڭا: مؤسس شريك لموقع evan.ma و رئيس جمعية "شبكات القلب":"في الواقع، صرنا نلاحظ أن الدار البيضاء تفقد بياضها بسبب تأثيرات الزمن، لذا يجب علينا التحرك لنعيد إلى هذه المدينة بريقها الخلاب وروعتها المذهلة".





hubk

حمل القالب من عالم المدون