اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

السبت، 8 مارس 2014

المغرب: نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعة في الشمال تكرم نجمة ستار اكادمي ليليا بن شيخة



النجمة التونسيّة المتألّقة ليليا بن شيخة التي حصدت محبة الجمهور منذ أول إطلالة لها نحو النجوميّة، حيث حطّت الرحال في بداية هذا الأسبوع على أراضي المملكة المغربيّة لتسجيل الديو الغنائي الذّي سيجمعها بالنجم السوري نور فرواتي، و لوضع اللمسات الأخيرة عليه. الديو يحمل اللون الخليجي وحسب المعلومات أنّه عمل ضخم يحمل الطابع الطربي و هذا العمل يعدّ الثاني بالنسبة لها بعد العمل الوطني الذّي جمعها مع عمالقة الفن بتونس نذكر القدير لطفي بوشناق و المتألّقة صوفيا صادق ... و قد سافرت ليليا صحبة والدتها التّي ترافقها في كل خطواتها الفنّية و كان في استقبالهما بالورود شريكها في العمل و النجمة المغربية الصاعدة زينب أسامة التي استقبلتهما على الطريقة المغربيّة المميّزة..


نقابة ممثلي المسرح و السينما و الاذاعة في الشمال تكرم ليليا بن شيخة و الجدير بالذكر تكريمها من طرف "نقابة ممثلي المسرح و السينما و الاذاعة في الشمال" حيث نظّمت مؤخرا مسابقة لتكريم النجوم الشباب وبفوز التونسية ليليا بن شيخة وسيقع تكريمهم في حفل ساهر ستظمه النقابة قريبا.


كما أنها حلّت يوم السبت على مدينة سوسة كضيفة ووجّهت لها الدّعوة في حفل توقيع عقد التوأمة بين راديو م ف م التونسيّ و راديو صوت النجوم وبحضور العديد من أهل الصحافة والاعلام


و كما لفتت النجمة المتميّزة الانتباه منذ أول اطلالة 
من مجلة الوليد نتمنى للنجمة ليليا التوفيق في مسيرتها الفنية .

- loni sara -

hubk

حمل القالب من عالم المدون