اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الجمعة، 21 مارس 2014

تغيير جديد يطال شركة مركز الحليب-دانون

عرفت شركة مركز الحليب- دانون تغييرا جديدا.إذ قامت الشركة بمراجعة تشكيلة منتجات 'يومي'،بحيث سيجد المستهلكون اسم دانون على كل أغلفة منتجات 'يومي' السابقة. و من خلال هذه الخطوة، تكون شركة مركز الحليب-دانون قد استجابت لطلبات زبنائها، علاوة عن تكريم علامة دانون، الرائدة في سوق منتجات الحليب الطرية و المتخصصة في اليوغورت التي رافقت أجيال مختلفة بالمغرب منذ 60  سنة. 
و وفاءا منها بإرضاء كل المستهلكين، قامت شركة مركز الحليب-دانون بإضافة نكهتين فريدتين لمجموعتها الجديدة 'دانون': دانون أصيل طبيعي بالسكر و دانون فيلوتي خوخ. 
تمنح هاتين النكهتين مذاقا لذيذا من خلال تركيبة فريدة مكونة من أجود ما في الحليب لتمنح كل العناصر المغذية الضرورية التي يحتاجها جسمكم: الكلسيوم، البروتينات، الفيتامينات و الفوسفور... طيلة اليوم. 
و من خلال هذه الابتكارات، تفي شركة مركز الحليب-دانون بوعدها عبر توفير منتجات حليب طرية و مغذية لمزيد من المتعة.
مجموعة منتجات دانون متوفرة بالمغرب بنكهات مخلتفة و أشكال متنوعة لتلبية كل أذواق و حاجيات المستهلكين المغاربة.   

اكتشفوا بأنفسكم دانون الذي يلائمكم !


نبذة عن مركز الحليب-دانون:
مركز الحليب-دانون، التي تعتبر المقاولة الأكثر دينامية في قطاع التغذية بالمغرب منذ سنة 1940، حاملة لرسالة واضحة : "توفير الصحة من خلال التغذية للجميع".
تستفيد شركة مركز الحليب من الخبرة العالمية لدانون، شريك منذ سنة 1953 بالمغرب والمساهم الرئيسي منذ 2013، لتتموقع كمرجع وطني في مجال التغذية.
بفضل ابتكار ومهارة مواردها، عرفت المقاولة كيف تَتكَيَّف مع تطور الأذواق ومُتطلبات مستهلكيها كما تلتزم بأن تُقدم لهم تشكيلات من منتجات صحية، تجمع بين المتعة والمزايا الغذائية في كل مرحلة من حياتهم.
بأزيد من 4.000 مساعد، 120.000 مربي شريك، 75.000 نقطة بيع يتم تزوديها يوميا وأزيد من 60٪ من حصة السوق، تُعتبر مركز الحليب فاعلا ملتزما ولا غنى عنها في المشهد السوسيو-اقتصادي المغربي.
بانخراطها بشكل فعّال و واضح في عدة مشاريع ذات مسؤولية اجتماعية، تُدمج مركز الحليب اليوم البُعد الاجتماعي والبيئي في حياة المقاولة، لتجعل منها رافعة لتحسين مستمر.
من خلال عدة مبادرات، تُدرج مركز الحليب التزامها المستدام كمقاولة مسؤولة إزاء بيئتها ومختلف جماهيرها.
هكذا طورت مركز الحليب، بشراكة مع مختلف الفاعلين بما فيها وزارة التربية الوطنية، برنامجين رئيسيين : » صحتي في تغذيتي «، وهو برنامج للتربية الغذائية يهُم أكثر من 4 ملايين طفل سنويا، وبرنامج للتربية الرياضية » الكأس المدرسية لمركز الحليب ». وهو عبارة عن بطولة وطنية لكرة القدم يشارك فيها سنويا أزيد من 1,8 مليون طفل، و الفائز في هذه المسابقة يمثل المغرب في كأس دانون للأمم، المسابقة الدولية التي يرعاها زين الدين زيدان.  
كما شكل إنشاء "مؤسسة مركز الحليب لتغذية الطفل" في سنة 2007، منعطفا نحو إضفاء الطابع المهني على عمل المقاولة لمكافحة نقص التغذية بشكل فعّال ولتغذية أفضل متاحة لأكبر عدد من الناس.
http://www.centralelaitiere.com

hubk

حمل القالب من عالم المدون