اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 4 مارس 2014

جولة ليلية في عمالة عين السبع الحي المحمدي لمساعدة المتشردين


مجلة بنت بلادي 

في إطار الأنشطة التطوعية التي تقوم بها جمعية الانصاف للتنمية الإجتماعية و التربوية بمدينة الدار البيضاء نظمت هاته الاخيرة عملا خيريا إنسانيا ليلة الجمعة 28 فبراير 2014 إبتدءا من الساعة التاسعة الى حدود منتصف الليل و ذلك بتوزيع وجبات عشاء و كذا الملابس التي قد تقي المتشردين من قساوة البرد. هذا وقد شارك في هذا العمل الخيري مجموعة من الشباب أعضاء ومنخرطين بالجمعية والذين قاموا بجولات بشوارع عين السبع الحي المحمدي . وأكد رئيس الجمعية السيد بياز فؤاد أن الجمعية ستصمد في السير قدما حتى تحقيق ما يمكن تحقيقه وأنهم مجندون للمساهمة في الخير من أجل الخير ولنشر الخير و يتقاسمون الفرحة والحزن مع كل المحرومين و يساعدون المعوزين والمسنين والمشردين الذين يفترشون الأرض و غطاءهم السماء. 
إن قسوة البرد القارس لايمكن لأي أحد تحملها وكذلك الوضعية الصحية التي يعيشها بعض المسنين، لكن مبادرة جمعية الانصاف للتنمية الإجتماعية و التربوية منحت لهؤلاء المسنين والمحتاجين الكثير من الدفء، حيث إتخدت الجمعية لهذا العمل الخيري شعارا له : "ليحيوا كما نحيا". 
وفي الاخير تتقدم جمعية الانصاف للتنمية الإجتماعية و التربوية بتشكراتها و إمتنانها لرجال الأمن الذين رافقوها طيلة هاته الجولة الليلية قصد تأمين و حماية الشباب من كل ما قد يشكل خطورة عليهم خصوصا عندما يعرف أو ما يصطلح عليه بمناطق الخطر أو النقاط السوداء التي مروا منها فشكرا لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري من قريب أو من بعيد و شكر خاص للسلطة المحلية على المجهود الكبير التي قامت به و لولاية أمن عين السبع الحي المحمدي و دائرة الشرطة بدار الامان.

hubk

حمل القالب من عالم المدون