اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

السبت، 8 فبراير 2014

جمعية عياش الطفولة ترسم البسمة على شفاه الأطفال في عيدهم العالمي

احتفلت مؤخرا  بمدينة الدار البيضاء جمعية عياش الطفولة، باليوم العالمي للطفل ، تحت شعار ” يد بيد من أجل مستقبل أفضل”  ، بشراكة مع نادي روتاري وازيس .
  وقد تمكن منظمو  هذه  الاحتفالية من رسم البسمة على وجوه عشرات  الأطفال الصغار ، عبر برمجة مجموعة من  الأنشطة والألعاب المتنوعة التي خصصت لإضافة أجواء من المرح والسعادة  ، غير أن أبرز أنشطة هذا الحفل كان العرض المسرحي  الخاص  بالعرائس  ومستوحى من التراث المغربي العريق الذي حمل  اسم”  هينا ”
 وتهدف هذه التظاهرة  حسب منظميها لتنمية ثقافة التبرع لدى الأطفال منذ نعومة أظفارهم عبر الحرص على تبسيط  المعلومة بطريقة سهلة وممتعة لإيصال المعنى المتمثل في ربط الطفل بجذوره المغربية الأصيلة ، وترسيخ  قيم التكافل والتضامن  في نفوسهم .
 هذا وقامت جمعية عياش الطفولة بمساعدة إحدى الجمعية الناشئة  والتي تهتم  بأطفال الشوارع  من أجل شتاء دافئ، حيث تم مدهم بالأغطية والملابس الدافئة.
 الجدير بالذكر أن جمعية عياش الطفولة هي جمعية خيرية تأسست سنة 2009 تحت الرئاسة الفعلية لبوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش  ومقرها بلبنان  … والتي تسعى تقديم الرعاية للأطفال بالعالم العربي ، وخاصة المرضى منهم والغير القادرين على تكلف مصاريف العلاج .
 لمتابعة أنشطة جمعية عياش  الطفولة على الفايسبوك

hubk

حمل القالب من عالم المدون