اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 26 يونيو 2013

مكيفات جديدة (أرتكول) من LG لصيف منعش

قامت شركة الجي المغرب LG Maroc بإطلاق مجموعة جديدة من مكيفات سكنية ممتازة و ذات أداء عالي لتلبية كل حاجيات المستهلك المغربي سواء من الطراوة و التصميم و كذا الاقتصاد في استهلاك الطاقة لصيف كله انتعاش.
و يتصدر نموذج أرتكول Artcool مقدمة المبيعات بالمغرب بحيث يعتبر أول مكيف حائطي قابل للتعديل كما يأتي هذه السنة بألوان جديدة مما يلائم كل صيحات الديكور الجديدة. و يحتوي هذا المكيف على خبرة الجي من خلال هيكل قابل للتغيير الذي يميزه عن المكيفات التقليدية كما يمنح انتعاش لا يضاهى.
و ينتج مكيف أرتكول قوة ريح تصل إلى 10 أمتار، و بفضل نظام تصفية الهواء نيو بلازما Neo-Plasmaيسمح بالتخلص من 99.99 بالمئة من الفيروسات مما يساعدكم على استنشاق هواء نقي و الشعور بصحة أفضل، كما يحترم البيئة من خلال استهلاك 60 بالمائة من الطاقة أي أقل من المكيفات المنافسة و ذلك بفضل تقنية انفرتر Inverter .
نبذة عن شركة LG Electronics, Inc.
تُعد ‏LG شركة رائدة عالمياً، ومبتكرة للتقنية في مجالات الإلكترونيات والاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية، وهي حاضرة ب 117 سوق مستوى العالم، تتكون (LG) التي بلغ حجم مبيعاتها العالمية خلال عام 2011 ما قيمته 49 مليار دولار أمريكي من أربع قطاعات أعمال:  أجهزة الترفيه المنزلية. الاتصالات المتنقلة. الأجهزة المنزلية. أجهزة تكييف الهواء.
كما تُعد (LG) إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال إنتاج أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة، ومنتجات الأجهزة الصوتية، وأجهزة الفيديو، والهواتف المحمولة، وأجهزة تكييف الهواء، والغسالات و كذا الثلاجات. و امزيد من المعلومات زوروا موقعنا.
نبذة عن أجهزة تكييف الهواء
تزود شركة LG العالم بحلول متكاملة لأجهزة التدفئة و التكييف إلى جانب أنظمة تكييف الهواء التجارية و السكنية و كذا حلول الشركات. و تحافظ الشركة على مكانتها في ريادة منذ عام 2000 من خلال استراتيجياتها و تقنياتها التي تحترم البيئة.

hubk

حمل القالب من عالم المدون