اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الجمعة، 7 يونيو 2013

مدينة فاس تحتضن الدورة الاولى من FOOT EVENT

نظم الشركاء المبادرون، يوم 31 مايو 2013، ندوة صحفية للكشف عن برنامج حدث كرة القدم الذي تنظم دورته الأولى في مدينة فاس من 04 إلى 06 يوليو 2013.

يتكون هذا الحدث الرياضي حسب المنسقة العامة السيدة منى أقصبي، من ثلاث محاور أساسية: مؤتمر دولي لكرة القدم يحمل شعار"كرة القدم، سفير الإرادة الجيدة"، منتدى المدربين المحترفينFPF، والذي سيعقد تحت رمز "من خطوة لخطوة" وهذا في الأماكن غير المألوفة في مدينة فاس، مثل باب بوجلود، أما تسليط الضوء فسيكون بكل تأكيد على معرض كأس العالم فيفا 2010 وكأسي الاتحاد الأوربي لسنة 2008 و2012 وسيرافق العرض كل من متحف كأس العالم فيفا 2010 ومتحف كرة القدم المغربية.
تستجيب روح هذه التظاهرة العالمية الأولى في مجال كرة القدم للرغبة في إيصال القيم الإنسانية لكرة القدم للشباب والمتجلية في:  "الاحترام والتسامح والسلام والكرم والوحدة وكذلك التضحية والنجاح".
فمن خلال سحر كرة القدم الذي يأسر قلوب الكبار والصغار على حد سواء، يسعى المنظمون إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الأشخاص حول هذه القيم العالمية وإبلاغ المربين أنه بكرة القدم يمكننا أيضا أن نربي، ونكافح الممارسات السيئة ونزيد الوعي كذلك بل ونغير أيضا.

هو في نفس الوقت حدث متميز، يحتفل بأواصر الصداقة التي تربط بين المملكة المغربية والمملكة الاسبانية وعلاقات حسن الجوار والتسامح والاحترام التي تجمع بين الشعبين.
ويدل اختيار مدينة فاس لتنظيم هذه الدورة الأولى على علاقات التوأمة والتعاون التي تربط بين مدينة فاس ومنطقة الأندلس.
وينضم لهذا الحدث الكروي لمدينة فاس 2013، 500 ممثل لكرة القدم على الصعيد الوطني والدولي ونجوم كرة القدم الاسبانية ونجوم فريق برشلونة، المدرب الوطني للفريق الاسباني "دي لبوسكي" واللاعب البرازيلي "زيكو" ومدرب كرة القدم المصغرة وكذلك أفضل مدربي كرة القدم العالمية مثل الألماني "هورتز وين".

للمزيد من المعلومات حول هذا الحدث يمكنكم زيارة الموقع:www .foot-event.com   

hubk

حمل القالب من عالم المدون