اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

أديداس تفتتح “ميسي غاليري”



كشفت أديداس عن معرض صور "ميسي غاليري"، وهو معرض للصور البارزة في مدينة برشلونة، خصص للنجم المحبوب ليو ميسي، أفضل لاعب كرة قدم في العالم، والذي تواجد خلال فعالية إطلاق المعرض الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور لمدة شهر وسط مدينة برشلونة.

يمثل المعرض أحدث فعاليات حملة "فريق ميسي" التي تقوم بها أديداس تكريماً للمهارات المتفوقة والأسلوب المميز والإنجازات الأسطورية التي حققها اللاعب، كما يشهد استعراض أول أحذية adizero f50 Messi وأول المجموعات التي ابتكرتها أديداسوتحمل اسم النجم العالمي. ومع طرح المجموعة الجديدة ينضم ميسي إلى نخبة حصرية من نجوم أديداسالذين حصلوا على هذا الشرف، ليرتبط اسم أفضل لاعب كرة قدم في العالم بمجموعة مميزة من المنتجات.

يتضمن المعرض مجموعة واسعة من التذكارات الرائعة والصور التي ترافق ميسي منذ بداية مسيرته الرياضية، وأبرزها عرض الكؤوس الأربعة التي تمثل حصوله على الكرة الذهبية من الاتحاد الدولي لكرة القدم لأربع سنوات متتالية بين عامي2009 و 2012. وتعرض كذلك الملابس الرياضية والكرات الرسمية التي استخدمت في أهم المباريات والبطولات، ومنها الكرات التي استخدمت في دورة الألعاب الأولمبية صيف عام 2008 و بطولة كأس العالم للشباب دون 20 سنة في عام 2005 ونهائيات أبطال الدوري الأوروبي لعامي 2009 و 2011، وجميعها بطولات فاز بها ميسي إما مع منتخب الأرجنتين أو فريق نادي برشلونة.

وبالإضافة إلى ما سبق، يشمل المعرض أحذية أديداسالتي ارتداها ميسي خلال مسيرته الرياضية، ومنها حذاء adizero f50 الذي ارتداه ميسي في مباراة سجل خلالها هدفين ضد فريق ريالبيتيس، مما مكنه من كسر الرقم القياسي الذي حققه غيرد مولر عام 1972 وبلغ 85 هدفاً في سنة واحدة، وحذاء adidas TUNiT الذي ارتداه ميسي في نهائي أبطال الدوري الأوروبي في روما، واشتهر بمشهد تقبيله للحذاء بعد تسجيله هدفاً.

وفي حديثه خلال فعاليات افتتاح المعرض قال ميسي: "إنني فخور للغاية بوجودي هنا في افتتاح معرض يضم العديد من ذكرياتي الرياضية الرائعة، فمن المدهش أن أرى كل تلك التذكارات مجتمعة معاً في مكان واحد، وآمل أن يستمتع جمهوري بالمعرض. أود أن أشكر محبيّ على دعمهم المستمر وأديداس التي تساعدني في تحقيق أعلى مستويات الأداء."

أما المعروضات الأخرى فتلقي الضوء على حملات أديداس التي أطلقها أو تصدّرها ميسي، ومنها حملة إطلاق حذاء miCoach f50 عام 2011، أول حذاء ذكي في العالم، وحملة miadidas عام 2012 التي منحت محبي ليو ميسي فرصة فريدة لتصميم حذاء رياضي من أديداس ليرتديه نجمهم المحبوب. أما آخر تلك الحملات فهي "فريق ميسي" و مجموعة الأحذية والملابس الرياضية التي تحمل اسمه.

وشهد الأسبوع الماضي انطلاق حملة "فريق ميسي" التي بدأت بإطلاق مقطع فيديو مميز وما يعرف باسم "ميسي مانترا" – ويتضمن الفلسفة التي توجه اللاعب في ممارسة كرة القدم، كما تبرز المزايا والسلوكيات والقيام التي تجعل ليو اللاعب الأبرز والأكثر شهرة وتميزاً في العالم.

وتجمع حملة "فريق ميسي" جمهور النجم في صفحة إلكترونية على موقع "فيسبوك"، ليحصلوا بعد انضمامهم إلى الصفحة على نظرة حصرية إلى عالم ميسي، ليتواصلوا شخصياً مع لاعبهم المفضل. ومن خلال الحملة، تمكّن أديداس جمهور اللاعب من الاقتراب منه والتعرف إليه عن كثب.

كما يمكن لمحبي ميسي الاحتفاء ببطلهم و "اللعب بطريقة ميسي" باستخدام المجموعة المميزة من الأحذية والملابس الرياضية التي تحمل اسمه، بما فيها حذاء adizero f50 Messi.

تتاح إمكانية شراء الحذاء عبر الموقعwww.adidas.com/messi-collection.

انضموا إلى "فريق ميسي" عبر الصفحةfacebook.com/teammessi أو شاركوا في الحوار عبر تويتر @TeamMessi

للاطلاع على كافة المعلومات والمحتوى عن "فريق ميسي" الرجاء زيارة الموقع: news.adidas.com/global/performance/football.

hubk

حمل القالب من عالم المدون