اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 22 أبريل 2013

تحت شعار "التكامل" إنطلاق أول معرض للتنمية والتطوير الذاتي بالمغرب


مجلة بنت بلادي
 
أضحى عدد أولئك الذين يتطّلعون لحياة أفضل يزداد أكثر فأكثر، فكثير من الناس أصبحوا يفكّرون حاليا، إمّا في تغيير حياتهم أو تحسينها، خصوصا وسط عالم من الضغط الدائم الذي جعل من الراحة حاجة ملحة وضرورية. ولعل النسخة الأولى من "التكامل: معرض التنمية الذاتية والراحة" تدخل في هذا الإطار لتقديم جميع الطرق والعلاجات الممكنة ودعم التطوير الذاتي، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و22 ماي بفندق "فيلا بلانكا" بالدار البيضاء.

يعتزم هذا الحدث غير المسبوق، والذي يهدف أيضا إلى أن يصبح أول ملتقى للتطوير الذاتي والراحة، وضع أسس متينة لإطار جمالي يتعلق بجميع قواعد هذا المجال. كما ينوي معرض"التكامل" تحقيق أهداف أخرى تتجلى في التعريف بمهن التطوير الشخصي والراحة بالمغرب وتقديم معلومات موثوقة وتامة بخصوص الكفاءات والعروض المتواجدة في هذه المجالات لكل شخص يبحث عن المساعدة أو التكوين، وفي الأخير التأسيس لبيئة ملائمة وخصبة قصد خلق شركاء بغية دعم قطاع الراحة بشكل عام وقطاع التطوير الشخصي بشكل خاص.

وسيقدم لكم هذا المعرض، طيلة يومين، برمجة متنوعة ونقاشات وموائد مستديرة سينشطها مختصون معروفون بعضهم يحظى بشهرة على الصعيد العالمي وفضاء للعلاج و ورشات تطبيقية وفضاء للعرض، كما سيكون الحضور على موعد مع مهنيي التدريب والتنويم المغناطيسي والبرمجة اللغوية العصبية والعلاج بالاسترخاء والعلاجات النفسية المختصرة و اليوغا و الريكي(علاج الطاقة) وتقنية فينغ شيو للتخلص من الإجهاد والإرهاق .


hubk

حمل القالب من عالم المدون