اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 21 يناير 2013

هيد أن شولدرز، مضاد القشرة رقم واحد في العالم يحتفي بثلاثة مشاريع مغربية

في إطار حملتها التواصلية الجديدة تحت شعار "نامبر وان"، أطلقت هيد أند شولدرز عملية غير مسبوقة تم تخصيصها لمكافأة حاملي المشاريع المغاربة.
وقد كانت تهدف مسابقة "نامبر وان"، التي أُجريت على امتداد ستة أسابيع ما بين شهري أكتوبر ونونبر، إلى تمكين حاملي المشاريع من تقديم مشاريعهم عبر صفحة المسابقة المتوفرة على موقع الفايسبوك.
ويعكس مفهوم هذه المسابقة روح العلامة التجارية التي تتمثل في تمكين كل شخص من إظهار "نامبر وان" الذي يوجد بداخله. وقد انطلقت هذه المسابقة من خلال إنجاز شريط صوتي مع الفنان ماستا فلو، تتحدث كلماته عن عالم "نامبر وان" من خلال رسائل قوية تدعو إلى تجاوز الصعوبات وتحقيق الأهداف وإلى أن نكون دائما "نامبر وان"، وهي الأغنية التي تصدّرت الأغاني في الإذاعات المحلية ولقيت إقبالا كبيرا على الشبكة العنكبوتية.
 هذا وقد جمعت طلبات المشاركة 735 مشروعا تمت الموافقة على 474 منها في حين تمّ عرض 20 من هذه المشاريع أمام لجنة التحكيم التي كانت تتكون من فريق هيد أن شولدرز المغرب و"أون أوف"، الوكالة المنظمة لهذه المسابقة، التي اختارت ثلاثة مشاريع فائزة حظيت بدعم الجمهور الذي صوّت عليها من خلال صفحة المسابقة على الفايسبوك" Number One Maroc " طيلة أربعة أسابيع، من دجنبر إلى يناير 2013.
وعن هذه المسابقة تقول مريم زعيم الودغيري، مديرة التسويق بـ"هيد أند شولدرز المغرب" "لقد تم التطرق لجميع المواضيع، من الرياضة إلى التربية مرورا بالفن والموضة وتنظيم التظاهرات." قبل أن تضيف " قامت لجنة التحكيم، لاختيار المشاريع الأكثر أهمية، بدراسة العديد من المعايير مثل إمكانية تحقيق المشروع والتمويل والتناسق ومخطط العمل بالإضافة إلى طموح المشاركين. وعلى العموم، كانت هذه المسابقة  فرصة لتسليط الضوء على قيم هيد أند شولدرز من خلال تمكين الجميع من إخراج أفضل ما لديهم ألا وهو "نامبر وان" الذي نتوفر عليه جميعا.
وفي نهاية المسابقة، تم تتويج مشاريع "وايت يوغا مورنينغ"(صباح اليوغا الأبيض) الذي حصل على 2342 صوتا يليه مشروع "بيتس فولي تور موروكو"(جولة الكرة الطائرة الشاطئية بالمغرب) ب2309 صوت ثم مشروع "كا ستودنت" ب894 صوتا، هذه المشاريع الفائزة ستحظى بتمويل من طرف هيد أند شولدرز يصل إلى 000 50 درهم لكل مشروع كما سيستفيد أصحابها من مواكبة رئيس مشروع سيوفر لهم التأطير طيلة فترة تحقيق مشاريعهم، أمّا الفائزون السبعة عشر الآخرون فقد فازوا بسنة كاملة من منتجات هيد أند شولدرز. وتجدر الإشارة إلى أنّ مسابقة "نامبر وان" حقّقت نجاحا كبيرا، بحيث حظيت بمشاركة كثيفة وغير مسبوقة وصلت إلى أكثر من 50 ألف معجب بصفحة الفايسبوك، أي بمعدل 10 آلاف زائر كل شهر.

hubk

حمل القالب من عالم المدون