اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 21 يناير 2013

تعيين السيد يون سو بارك مديرا جديدا لفرع شركة إل.جي في المغرب


أعلنت شركة إل.جي. أليكترونيكس، وهي شركة رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، عن تعيين السيد يون سو بارك في منصب مدير عام لفرعها في المغرب وذلك انطلاقا من الفاتح من يناير 2013.
السيد يون سو بارك متحصّل على شهادة ماجستير في مجال إدارة الأعمال من جامعة واشنطن وقد سبق له تقلّد عدّة مناصب عليا خلال مسيرته المهنية الممتدّة على مدى 23 سنة في شركة إل.جي. أليكترونيكس خاصّة في السوق الأوروبية حيث شغل السيد يون سو بارك منصب مدير سلسلة الإمداد في بريطانيا ما بين 1996 و1998 ومنصب مدير التسويق في ألمانيا ما بين 1998 و2002 ثم وبعد تجربة في مقر الشركة في كوريا الجنوبية عاد إلى أوروبا سنة 2008 أين شغل منصب مدير إقليمي للأعمال في المقر الأوروبي للشركة حتى سنة 2010 حين تم تعيينه في منصب مدير شركة إل.جي. أليكترونيكس بنلوكس (بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ).
وفي تعقيب له على تعيينه في هذا المنصب، عبّر السيد يون سو بارك عن تحمّسه للانضمام لفرع الشركة الناجح في المغرب وسط سوق واعدة وبلد يشهد نموا سريعا. كما اعتبر السيد يون سو بارك السوق المغربية واحدة من الثلاثة أسواق، إلى جانب كل من تركيا وجنوب أفريقيا، الأشبه بالسوق الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. واعتبر السيد يون سو بارك تعيينه في المغرب تحديا جديدا له بالنظر لمسيرته المهنية التي شهدت تقلده لعدة مناصب خاصة في أوروبا. كما عبّر عن طموحه في مواصلة إتّباع نفس النهج الذي سطره المديرون السابقون من خلال التركيز على تطوير فرع شركة إل.جي. أليكترونيكس في المغرب معتمدا في ذلك على خبراته وتجاربه في أسواق شديدة التنافسية.

hubk

حمل القالب من عالم المدون