اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 30 يناير 2013

شركة إل.جي. إلكترونيكس تعلن عن افتتاح أول فضاء مجاني لخدمة الغسيل الذاتية


متابعة : مجلة بنت بلادي 

إفتتحت شركة إل.جي. إلكترونيكس يوم الاثنين 28 يناير 2013 فضاء منقطع النظير سيحمل إسم LG Lave Lounge. يقع الفضاء في قاعة العرض التابعة لشركة إل.جي. في منطقة الأعمال سيدي معروف بمدينة الدار البيضاء. يجمع هذا الفضاء الفريد من نوعه بين مَغْسَل تقليدي والرقي الذي يميز منتجات شركة إل.جي.

تعتبر الفكرة التي يقوم عليها هذا الفضاء مدهشة، فهو لا يمكّن الزبناء من غسيل ملابسهم مجانا فحسب بل كذلك التعرف على آخر منتجات شركة إل.جي. في أجواء دافئة وودّية. إنها تجربة فريدة تمكّنهم من اكتشاف آخر ابتكارات إل.جي.

سيكون بإمكان الزبناء في هذا الفضاء الاسترخاء والتمتع بمشروب والاستفادة من آخر منتجات شركة إل.جي. في مجال آلات الغسيل وأحدث الابتكارات الثورية ومنها التكنولوجيا الحصرية "الحركات الست" (™6 Motion Direct Drive).

وسيشهد حفل افتتاح فضاء LG Lave Lounge حضور عدة شخصيات منها السيد Yun Soo Park المدير الجديد لفرع شركة إل.جي. في المغرب والسيد Kevin Cha نائب رئيس فرع الأجهزة المنزلية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

كما كانت هذه المناسبة فرصة لتقديم الشراكة الجديدة التي ستجمع إل. جي. بجمعية "A Better Tomorrow" التي ستستفيد  بالملابس التي سيتم تجميعها بفضل كرم زبناء فضاء LG Lave Lounge.

hubk

حمل القالب من عالم المدون