اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

mbc 3 تصف العريفي بالمريض النفسي بعد تحريمه مشاهدتها


سيدتي : عتاب نور
لم يطل رد قناة mbc 3 الخاصة بالأطفال على الداعية محمد العريفي بعد أن أفتى بحرمة متابعة القناة، لأنها وعلى حد قوله تمتلئ بمشاهد الإلحاد والفساد، وطالب أولياء الأمور بتغريدة عبر حسابه في موقع تويتر بضرورة حذفها من أجهزة الاستقبال، مذكراً بأنّ أولادهم أمانة في أعناقهم، حيث قال: "حرامٌ أن تمكن طفلك من متابعة mbc3 الأطفال، فقد امتلأت مشاهدها بأفكار الإلحاد والفساد، احذفها الآن، فولدك أمانة". وأكدت قناة mbc3 في ردها أنّ ما ورد على لسان العريفي هو كلام مُغرض، وبعيد عن الواقع جملة وتفصيلاً، مشيرة إلى أنّ القيّمين على القناة وبرامجها جلّهم من الأمهات والمختصّين الحريصين على ما يشاهده أولادهم بقدر حرصهم على ما يتابعه جميع الأولاد، من كافة الفئات والأعمار.
وذكرت القناة أنها تقوم بإنتاج وعرض عدد وافر من البرامج الهادفة لتُبرز ضرورة تحفيز قدرات اليافعين والاستثمار في جيل الغد. وتساءلت القناة: "أليس الداعية العريفي من دعا ألاّ تختلي البنت مع أبيها، وألاّ تجلس معه لوحدها"، وذلك خوفاً من أن "يأزّه الشيطان" فيكون له نظرة جنسية تجاهها؟!، بحسب موقع mbc.
وختمت القناة ردّها: "يعجز الكلام أمام هكذا عقلية وهكذا منطق، خصوصاً أنه يصدر عن أفراد حري بهم الوجود في المصحّات النفسية ليعالَجوا من أفكارهم الشاذة لا أن يُصدروا الفتاوى".

hubk

حمل القالب من عالم المدون