اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

لوكاتيل تشتري دوكومو إنتيرتوش أوروبا



اشترت لوكاتيل الرائدة في أوروبا وشمال أفريقيا في مجال أنظمة الوسائط المتعددة التفاعلية لقطاعي الضيافة والصحة، دوكومو إنتيرتوش أوروبا. ويشمل اقتناء دوكومو بنياتها التجارية والتنمية بما في ذلك نزلاء الفندق، فيما سيسمح هذا التحالف الاستراتيجي للوكاتيل بالوصول إلى مجموعة من حلول الإنترنت ذات الجودة العالية.

حسب البحث الذي شارك فيه أكثر من 1.000 شخصا في أكتوبر 2012، للوكاتيل من طرف أوبينيون واي،  تُعد خدمة الويفي ذات السرعة الكبرى والعالية الجودة "أولية أو مهمة" بالنسبة لـ 86 بالمائة من المسافرين من رجال الأعمال عند اختيارهم للفندق. ومن خلال دمج دوموكو في برنامج لوكاتيل، تستفيد الفنادق كما نزلائها من جودة عالية للوي في، الشيء الذي يسمح بإدخال تشكيلة كبرى أوسع بكثير من حيث الخدمة على شبكة الإنترنت، كما يمكن كذلك من الوصول إلى الأجهزة المحمولة. يعني هذا، على سبيل المثال، يمكن للفنادق أن تقترح على منظمي الاجتماعات بوابتها الخاصة المخصصة لتنظيم الأحداث، مع إرشادات للإدارة، الفوترة وإصدار التقارير.

تشمل الخدمات الأخرى الجديدة الأساسية لنزلاء الفندق المؤتمرات عبر الهاتف،  حلول "مركز الأعمال" وإمكانية طباعة المستندات من الكمبيوتر أو من جهاز محمول، وهو ما أصبح ممكنا بفضل حلول "الفريدوم" لدوكومو، ولأن جميع أنظمة لوكاتيل تتم بشكل كامل على شبكة الإنترنت، فإن الفنادق ليست بحاجة إلى خادم في محلاتها.

يفسر بيير ليستاج، الرئيس والمدير العام للوكاتيل قائلا" شراء دوكومو أنتيرتوش أوروبا يعني أنّه يمكننا أن نقدم في الفنادق حلا شاملا لاحتياجاتها في تكنولوجيات الاتصال والمعلومات – الشيء الذي يسمح لها بالتركيز بشكل جيد في مجال اشتغالها"، كما يضيف قائلا "إن هذه خطوة كبرى للتوسع الدولي للوكاتيل ولتوسيع تشكيلة الحلول المخصصة للفنادق من أجل تمكينها من الزيادة في مداخيلها والتحسين من علاقة التكلفة-الفعالية. إضافة إلى ذلك، يعزّز هذا الشراء أيضا استراتيجيتنا التي تهدف إلى وضع التكنولوجيات المحمولة في قلب حلولنا على حد سواء بهدف تحقيق الكفاءة في إدارة الفنادق ولتوقع الميل المتزايد من المسافرين الراغبين في استخدام أجهزتهم المحمولة الخاصة بهم للوصول بشكل مباشر إلى خدمات الفندق."

تحتفل لوكاتيل  بعيدها الخمسين من الابتكارات في صالون إكيب أوطيل من 11 إلى 15 نونبر 2012، في باب فيرساي.-
تطور لوكاتيل وتقدم تشكيلة من الحلول التكنولوجية للفنادق التي تشمل البنيات التحتية للإنترنت ومحتوى الوسائط المتعددة وحلول الإشهار "الذكية" بغية تنشيط مبيعات الخدمات الفندقية. ومن خلال استخدامها لكافة أنواع البنيات التحتية للشبكات – من المحورية إلى الألياف البصرية – (GPON)، أصبحت لوكاتيل حاليا رائدة على المستوى العالمي من حيث عدد الغرف الفندقية المجهزة بأنظمة التلفاز التفاعلية IPTV. وبفضل شراكتها التجارية التي أعلنت مؤخرا مع هويست تكنولوجي، توفذر لوكاتيل أيضا أنظمة إدارة المكتب الأمامي والمكتب الخلفي، المعاملات، التحفظات والاتصالات الداخلية وتشكيلة أوسع لحلول التكنولوجيا في أوروبا بالنسبة لإدارة الفندق.-




بخصوص لوكاتيل
تعد لوكاتيل المدمج الأول في أوروبا للحلول متعددة الوسائط التفاعلية بالنسبة لسوق الفندقة والصحة مع أزيد من  400.000 غرفة بعقد. تأسست الشركة سنة 1962 وقد تم تمثيلها بشكل مباشر في فرنسا، المملكة المتحدة، بلدان الشمال الأوروبي، ألمانيا، المغرب، الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة وبشكل غير مباشر في 59 بلدا مع 39 من الشركاء. إن المجموعة رائدة حاليا على المستوى العالمي بالنسبة لعدد غرف الفنادق المجهزة بالأنظمة التفاعلية IPTV مع أزيد من 150.000 غرفة، منها 40.000 ذات صبيب عال. وقد بلغ رقم مبيعاتها السنوية حوالي 60 مليون أورو، كما أنها تشغل حوالي 330 مستخدم.

للمزيد من المعلومات حول لوكاتيل :-
www.locatel.net

hubk

حمل القالب من عالم المدون