اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

شبكة برامج متجددة لميدي 1 تي في ابتدءا من شهر شتنبر

شرعت  ميدي 1 تي في بدخول الموسم الجديد، و تدعو المشاهدين ابتداء من شهر شتنبر بتتبع شبكتها البرامجية  لموسم 2012/2013. هذه الشبكة التي ستتجدد باستمرار مع الحفاظ على قيم القناة التي تتمثل في الترفيه، القرب و التقاسم.
و إلى جانب برامج النقاشات، و التحقيق، و المعارف و الرياضة الهامة، و التي اصبحت راسخة عند المشاهدين، فإن قناة ميدي 1 تي في خصصت مواعيد أخرى جديدة ستشكل الحدث طيلة شهر شتنبر. سلسلة  تاريخية و أخرى درامية اجتماعية، أفلام حركة، حفلات في شكل وثائقيات، مواضيع قريبة من المواطنين و أخرى سياسية من خلال برامج النقاشات التي تم تجديد شكلها، كل هذا من اجل ان نكون دائما قريبين من تطلعات و اهتمامات الأسرة المغربية.
و بذلك، فابتداء من شهر شتنبر، سيتمكن المشاهدون من الغوص في قلب برمجة مليئة بالبرامج الجديدة و الحصرية.

حريم السلطان، أخت تريز، افلام امريكية…موسم جديد من المسلسلات الناجحة
لقي إقبال من الجمهور الذي ينتظر عودة الجزء الثاني بفارغ الصبر: حريم السلطان يعود على قناة ميدي 1 تي في من أجل متعة المشاهيدين. الموسم الثاني يقطع الأنفاس: الخيانة، والانتقام، والرومانسية و أيضا الحرب والغزوات. أحداث مثيرة سيعرفها الجزء الثاني (حريم السلطان الجزء الثاني، من السبت إلى الأربعاء على الساعة 8.50 م، ابتداء من 15 شتنبر).
و سيكون لعشاق الوقائع الاجتماعية موعد مع المسلسل الدرامي أخت تريز، الذي أنتج سنة 2012 و الذي يتناول  العلاقة بين الأقباط والمسلمين في مصر من خلال قصة فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتين، خديجة عاشت مع أسرة مسلمة، وتريز مع أسرة مسيحية، وتتوالى الأحداث وتتصاعد حتى تلتقيا دون أن تعرف كلا منهما الأخرى. و سيشهد المسلسل مشاركة النجمة المتألقة حنان ترك و التي ستلعب دور الأختين (أخت تريز، كل أحد على الساعة 8.50 م).
دائما قوية بإختياراتها، شغف ميدي 1 تي في بالسنيما يتواصل، حيث ستقدم القناة أحسن ما في أفلام الحركة، و الخيال العلمي الأمريكي. في الموعد هذا الشهر: Die Hard 4, Men Watch, Behind Ennemy line  …و كذلك أفلام أخرى (كل ثلاثاء على الساعة 10.25 م).

إف سي برشلونة، ناس الغيوان، عمر الخيام… ستكتشفونهم من خلال وثائقيات جديدة، و ساحرة من إنتاج ميدي 1 تي في
الموسم الجديد، هو أيضا الاستمتاع بحفلات و عروض و لحظات ممتعة، مع وثائقيات خاصة بالثقافة و الرياضة، و إبداعات أصلية من إنتاج ميدي 1 تي في. كاميرات القناة كانت في قلب الأحداث الخاصة، نظمت على شرف بعض الأساطير و تحكيها لكم من خلال كواليس، و شهادات و صور حصرية.
مع ديما برصا، ميدي 1 تي في تغوص بكم في عالم فريق إف سي برشلونة، أكبر النوادي العالمية، من أجل التعرف على العلاقة التي تجمع الجمهور المغربي مع النادي و قصة مجيء فريق البلاوغرانا إلى المغرب (السبت 8 شتنبر على الساعة 8.50 م).
 كما ستقدم القناة وثائقي خاص عن المجموعة الأسطورية ناس الغيوان و كواليس الإبداع الفني للحفل الموسيقي الذي أقيم على شرفهم خلال نسخة 2011 من مهرجان موازين (السبت 22 شتنبر على الساعة 8.50 م).
و سيتمكن المشاهدين من اكتشاف أعمال الكاتب والمفكر عمر الخيام في “كن سعيدا هذه اللحظة، فهذه اللحظة حياتك”، من خلال رصد لكواليس الحفل التكريمي الذي حظي به المفكر في النسخة الأخيرة من مهرجان فاس للموسيقى العريقة (السبت 29 شتنبر على الساعة 8.50 م).
حياتهم، لنتقاسم جميعا نظرة إيجابية على المجتمع المغربي، من خلال وثائقيات الاجتماعية لميدي 1 تي في لأن ميدي 1 تي في تولي اهتماما كبيرا للمجتمع المغربي، لأبطاله و للمبادرات الإنسانية الشجاعة، فإن القناة تواصل بث البرنامج الوثائقي الاجتماعي حياتهم الذي تم إطلاقه خلال شهر رمضان و الذي يتقاسم مع المشاهدين حياة مجتمع، أفراحهم و مشاكلهم من خلال الواقع اليومي للشخصيات تعيش في هذا المجتمع.
 و في شهر شتنبر، حياتهم تذهب في رحلة إلى قلب المدرسة الوطنية للسيرك، شمسي، بسلا و تروي الواقع اليومي للمتدربين في السيرك،  بادرة طيبة ليس لها مثيل. كما ستقدم القناة مبادرة أخرى، تتعلق هذه المرة بإطعام الفقراء في شهر رمضان، مهمة أنجزتها جمعية مائدة الرحمان. من خلال حلقتان من حياتهم، سنكتشف الواقع اليومي لهؤلاء المتطوعين (كل جمعة على الساعة 9.30 م).
اكتشفوا الشبكة البرامجية لميدي 1 تي في للموسم الجديد على موقع الإلكتروني التالي:www.medi1tv.com/septembre2012
كما يمكنكم تقاسم آراءكم و تعليقاتكم على صفحة القناة في الموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:www.facebook.com/medi1tv

hubk

حمل القالب من عالم المدون