اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 30 يوليو 2012

“العربية للطيران” تطلق فيلماً يعرض فيه الأطفال تعليمات السلامة على متن طائراتها


في المرة المقبلة التي تستعدون فيها للسفر على متن إحدى رحلات “العربية للطيران”، ستستقبلكم شاشات العرض داخل مقصورة الطائرةبوجوه باسمة لأطفال يقدمون للمسافرين نصائح حول تعليمات السلامة على متن الطائرة، وذلك من خلال عرض فيلم تعليمات السلامة الخاص الذي أنتجته “العربية للطيران” في خطوة هي الأولى من نوعها في قطاع الطيران في العالم العربي.
ويظهر الأطفال في الفيديو، المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية،وهم يرتدون زي طاقم “العربية للطيران” ويتفاعلون مع المسافرين – الذين يمثل أدوارهم أطفال أيضاً –عبر إسداء النصح لهم حول إجراءات الأمان المتبعة بمساعدة رسومات ملونة وصور متحركة.
وسيكون لهذا الفيلم الفريد من نوعه دور مهم في تغييرالطريقة التقليدية المتبعة في عرض تعليمات السلامةوالتي قد لا تثير الانتباهالمرجو من المسافرين، والاستعاضة عنها بمشهد بصري لافت للانتباه. ويمكن رؤية الأطفال الذين يؤدون دور طاقم الطيران والمضيفين وهم يتجولون ويتفاعلون مع أقرانهم الذين يمثلون دور الركاب. وبين الحين والآخر، تخاطب “مضيفة” في المقطع المصور طفلاً آخر – “مسافر” – يلهو بلعبة فيديو أو يستخدم هاتفه النقال،فتحدثه بصوت لطيف كي يضع عنه الجهاز جانباًوتلفت انتباهه إلى خطورة هذه الممارسات خلال أوقات معينة على متن الرحلات الجوية.
ويسهم هذا الإخراج الممتع والمبتكر لمقطع الفيديو في لفت انتباه المسافرين طيلة عرضه على متن الطائرة، حيثتبقى الأصوات الملائكية لهؤلاء الأطفالتتردد في الأذهان مستحضرة تعليمات السلامة عند الحاجة إليها.
وبدأ عرض مقطع الفيديو على متن رحلات “العربية للطيران” منذ منتصف شهر يوليو، ويمكن مشاهدته على موقع يوتيوب عبر الرابط:http://www.youtube.com/watch?v=gjlaH6oSMCU

hubk

حمل القالب من عالم المدون