اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 19 يونيو 2012

“سيمنس الدار البيضاء”.. محطة من جولة المدن المستدامة

كفاعل رئيسي بالمغرب منذ أكثر من 50 سنة، ستقدم سيمنس جولة المدن المستدامة من خلال مرحلة مخصّصة لمدينة الدار البيضاء بتاريخ 30 ماي المقبل، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتوقف عندها هذه التظاهرة بشمال إفريقيا، وذلك بعد أن انطلقت السنة الماضية وجابت أكبر مدن العالم ومن بينها هامبورغ، لندن، نيويورك، وبكين.



وتحت شعار» تشييد المدن من أجل بناء مستقبل دائم « سيعرض هذا الحدث الحلول التي تخيلتها سيمنس لتشجيع التنمية المستدامة للبنيات التحتية الحضرية, حيث سيتضمن البرنامج العديد من فقرات التنشيط مع محتويات تفاعلية يتم عرضها رقميا، كما يمكن للزوار أن يكتشفوا اختبارا على شاشات اللمس ويتعلموا أين يجدون المدن الخضراء بالقارة الإفريقية بفضل بعض المعايير كانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الماء...

المهنيين وممثلي الجماعات » المدن المستدامة « وفي إحدى أقوى لحظات اليوم، ستجمع ندوة المحلية والمستثمرين والجامعيين القادمين من المغرب وأوروبا، والهدف هو تمكين المتدخلين من القطاع العام والخاص من إمكانية مناقشة التحديات التي تنتظر المدن الكبرى المغربية.

تسعى سيمنس، عبر جولة المدن المستدامة، إلى دعم تنمية الاقتصاد المغربي من خلال اقتراححلول على صناع القرار من شأنها أن تجعل الحياة أكثر دواما وحيوية وغنى.

hubk

حمل القالب من عالم المدون