اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 20 يونيو 2012

بيغ ديل تطلق مفهوما حديثا لمتجر الدار البيضاء وتعتزم تجديد 26 متجرا بالمغرب


دشنت  بيغديل، رائدة الإكسسوارات النسائية بالمغرب، مفهوما جديدا لمتجرها وذلك يوم الأربعاء 20 يونيو في نقطة بيعها بحي المعاريف بالدار البيضاء, وتدخل إعادة تجميل هذا المتجر في إطار حملة واسعة لعصرنة هذه العلامة التجارية تهمّ شبكتها كاملة، ما يعني 26 متجرا في المدن الرئيسية بالمغرب. وستستمر سياسية التجديد هذه إلى غاية 2016 حسب برنامج محدد: 4 متاجر هذه السنة، 6 خلال سنة 2013، 6 سنة 2014، 5 سنة 2015 و5 سنة 2016، حيث ستكلّف هذه العملية 9 ملايين درهم.




يقول السيد محمد محيي، الرئيس المدير العام لـ بغديل "يبقى هدفنا هو تقوية مركزنا كاختصاصيين في أكسسوارات الموضة من خلال الاعتماد على إمكانيات فرقنا والحاصلين على رخصنا (الفرانشيز)، كما أن تطلعاتنا المستقبلية تتمثل في تحسين رقم مبيعاتنا بفضل تطوير منتجات جديدة ,هيكلة فرق العمل و تطوير شراكات جديدة مع مبدعين ومزوّدين مغاربة. ونهدف كذلك إلى تحقيق رقم معاملات يصل إلى 50 مليون درهم هذه السنة على أن يصل إلى 56 مليون درهم سنة 2015".


يتوفر السيد محمد محيي على خبرة كبيرة في مجال البيع بالتقسيط والتوزيع، فقد اشتغل لمدة 15 سنة كمدير عام لفرع شركة  مستحضرات التجميل "Yves Rochers" بالمغرب، قبل أن يصير المدير العام وحاملا لأسهم "بيغديل" بعد إنشائها سنة 2000.

 وقصد تطوير هذا الجيل الجديد من المتاجر، لجأت بيغديل إلى خدمات "Dragon Rouge"، وهو مكتب هندسة مختص في تصميم المتاجر بالعاصمة الفرنسية باريس. وتساهم الهندسة وتصميم المساحات في خلق بيئة مناسبة وفريدة من نوعها تبقى شعاراتها الرئيسية هي: الحرارة والقرب والبساطة. 


يتوفرهذا المتجر الجديد، الذي يُقال إنه حديقة الإكسسوارات على هوية بصرية تطبعها الوردة واللون المألوف "الأخضر الفاتح" الذي من السهل التعرف عليه. كما سيتوفر هذا المتجر، الذي سيجمع بين المعاصرة والأنوثة، على ديكور يأخذ الزوار إلى حلم يتعلق باقتناء منتجات الموضة  بكل حرية و بتكلفة منخفضة.


 يختار المتجر الجديد ل "بيغديل"، الذي يقترح مجموعة من أساليب الإكسسوارات : الحضرية والقاعدية والكلاسيكية والأنيقة  تبعا لأحسن الموجات المتّبعة، حيث نجد في البرنامج:  حقائب للمدينة والبحر، مجوهرات، شالات، أحزمة، قبعات، ألبسة للبحر، ساعات، نظارات...كل ما تحتاجينه لتظهري جمالك وتتبعك للموضة. وسوف يتم تجديد المتجر حسب كل فصل أو حدث على حدة (الدخول المدرسي، أعياد رأس السنة، عيد الأم...)، ويتم اختيار المنتجات من طرف فريق من المهنيين وتتم دارستها للاستجابة لحاجيات جميع الأساليب والشخصيات، بغض النظر عن سن الزبونات.




hubk

حمل القالب من عالم المدون