اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 13 يونيو 2012

ميدي 1 تي في تحصل على حقوق البث الحصري للمباراة التي ستجمع برشلونة الاسباني و منتخب نجوم الدوري المغربي، بطنجة

قامت قناة ميدي 1 تي في بإبرام اتفاقية شراكة حصرية معMoroccan Talent Agency ، الشركة المرخصة من طرف نادي برشلونة و المالكة لحقوق بث المباراة التي ستجمع بين النادي الإسباني و منتخب نجوم الدوري المغربي. هذه المباراة التي حصلت ميدي 1 تي في على حقوق البث الحصري لها ستقام بمدينة طنجة، و هي مناسبة لتكريم الدولي المغربي السابق، عبد المجيد الظلمي.

و من خلال هذه الاتفاقية، تفعِّلُ قناة ميدي 1 تي في وعدها بالاحتفال بالرياضة، و تتقاسم مع المشاهدين المغاربة الأحداث الرياضية الكبرى التي كانت حكرا على القنوات الأجنبية.

و بالإضافة إلى نقل أحداث المباراة، ستتجند القناة و فريق التحرير الرياضي، من أجل تقديم تغطية و تنشيط خاصين، حيث سيتمكن المشاهدين المغاربة و محبي النادي الإسباني من تتبع هذا الحدث عن قرب.

و للتذكير فإن هذه المباراة تشكل عودة فريق برشلونة إلى المغرب بعد 38 سنة على المباراة الودية ضد الوداد البيضاوي، و ذلك من أجل متعة جماهير و محبي النادي الكاتالوني.

و من أجل الاحتفاء بهذا الحدث الرياضي و تمكين المشاهدين و المشتركين في خدمة الانترنت من تقاسم شغف كرة القدم، ستعمل القناة على تقديم تغطية خاصة تشمل البث الأرضي و الفضائي و كذلك الويب.
تقارير حول كواليس تنظيم المباراة، و استعدادات الفريقين المغربي و الكتلاني لها ، مقابلات مع اللاعبين، و بلاطو نقاش من أجل نقل و تحليل المباراة...سيكون برنامج هذه تغطية غني المحتوى.
كما سيتمكن المشتركون عبر شبكة الأنترنيت من متابعة هذه التغطية من خلال موقع مخصص للحدث و الذي سيحتوي على فيدوهات و صور، و تقارير و كذلك سيعرض ردود فعل، و تعليقات و توقعات المشجعين.

hubk

حمل القالب من عالم المدون